أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

وزير الاوقاف يفتتح مركز الحاج فنخور الخوالدة القرآني

التاج الإخباري – افتتح وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة اليوم الخميس، مركز الحاج فنخور القرآني في منطقة مرصع بمحافظة جرش،وبحضور نائب رئيس مجلس النواب الدكتور احمد الخلايلة و مسؤولون في محافظة جرش وجمع غفير من أهالي المنطقة .

وأكد الخلايلة حرص الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني على خدمة كتاب الله والاهتمام بتعليمه وتعلمه، مبيناً انه سيكون لدينا قريباً نسخة جديدة من "مصحف المملكة الأردنية الهاشمية"، ستتم طباعته بعدة أحجام في مطبعة الوزارة التي جرى تأهيلها أخيراً.

وأشار الخلايلة، إلى أهمية دور مراكز تعليم القرآن في ترسيخ المنهج النبوي الذي يعكس القرآن الكريم على سلوكنا وأخلاقنا وألسنتنا، وأن نعمل بالقران في حياتنا، والاقتداء بالنبي صلى الله عليه وسلم الذي "كان خلقه القرآن" كما ورد في الحديث الشريف عن السيدة عائشة رضي الله عنها.

والقى خلال حفل الافتتاح المحامي أمين الخوالدة كلمات أشار فيها الى تحويل منزل والدهم لجعله وقفاً قرآنياً لوجه الله تعالى، وتعليم القرآن الكريم واحكامه ،مؤكدا دور وزارة الأوقاف في تطوير منظومة العمل في مراكز ودور القرآن ورعايتها، مثمنين جميع الجهود التطوعية لتعليم كتاب الله من داعمين بالمال أو الجهد أو الدعاء.

وشكر الخلايلة المحامي "امين الخوالدة" وأشقاءه على هذه المبادرة الكريمة وحرصهم على نشر تعاليم القرآن الكريم ، داعياً الله لهم ان يجزيهم الخير . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى