أخبار الأردناهم الاخبار

بعد طلب أصغر “دَبّيك”.. فرقة غزلان الرمثا تتسلم حافلة مُهداة من جلالة الملك

التاج الإخباري – حنين زبيده 

قام رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الاربعاء، بتسليم حافلة مُهداة من جلالة الملك عبدالله الثاني إلى الطفل إبراهيم أبو الشيخ ذيابات (9 سنوات) وهو أصغر افراد الدبيكة في فرقة غزلان الرمثا للفنون الشعبية.

وأوضح رئيس فرقة غزلان الرمثا السيد ربيع ابو شيخ في حديث له مع التاج الإخباري، أن الحافلة التي وصلت إلى الطفل إبراهيم كانت باسم الفرقة.

ووجه جلالة الملك عبدالله الثاني رسالةً للفرقة يشكرهم بها على إيصال صوتهم إليه من خلال أصغار افراد الدبيكة، وبارك لهم بالحافلة، وفق حديث رئيس الفرقة لـ"التاج".

ولفت ابو الشيخ إلى أن الطفل ابراهيم أطلق لنفسه شعاراً تحت وسم #إنتظرونا_فقط ، مؤكداً أن الفرقة على استعداد تام لتغطية كافة الإحتفالات الوطنية .

من جانبه وجه شكره إلى جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يهتم دائماً بسماع صوت الشباب ودعمهم، كما وشكر رئيس الديوان الملكي وولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني .

ويذكر ان فرقة غزلان الرمثا للفنون الشعبية شاركت باحتفال مأدبة عشاء زفاف ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني التي أُقيمت في 31 ايار المُنصرم، وقد قام أصغر "دبيكة" الفرقة بتسليم ورقة لجلالة الملك والتي وضعها الملك في جيبه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى