أخبار الأردناهم الاخبار

العبادي للتاج : قرار السماح للفنانة سارة زكريا بالغناء في الأردن مرتبط بهذه الشروط ..تفاصيل

التاج الاخباري -خاص – كشف نقيب الفنانين الاردنيين محمد العبادي تفاصيل إيعاز النقابة بمنع الفنانة اللبنانية سارة زكريا من الغناء في المملكة.

واوضح العبادي للتاج أن الفنانة سارة زكريا لم تقم بتصويب اوضاعها القانونية باستصدار تصاريح من النقابة حسب الانظمة والقوانين والتي بدورها تسمح لها بالغناء  في الأردن .

واضاف العبادي أنه يجب على متعهدي الحفلات في الاردن دفع نسبة 10%  من قيم العقد لأي حفل لفنان غير اردني على اراضيها مشيرا الى أن الفنانة سارة زكريا لم تقم بدفع المستحقات المالية المترتبة عليها سابقا .

وأشار العبادي انه يجب عليها الالتزام بضوابط المهنة وعدم التلفظ بالفاظ نابية تخدش الحياء العام والتي تسيء الى الفن الذي يحمل رسالة سامية تعبر عن ثقافة ويجب ان تقدم الكلمة واللحن الجميل . 

وقامت الفنانة سارة زكريا اليوم بنشر مقطع فيديو عبر الانستغرام تقول فيه انها ستكون متواجدة في الحفل الذي سيقام يوم الخميس القادم بتاريخ أيلول في الأردن . 

يشار الى أن  نقابة الفنانين الاردنيين  قامت بالايعاز اليوم لكافة المنشآت السياحية ومتعهدي الحفلات  بإيقاف الفنانة سارة محمود الزكريا من الجنسية اللبنانية عن ممارسة كافة المهن الفنية وبخلاف ذلك ستظطر لإتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى