أخبار الأردناهم الاخبار

انخفاض ملموس على درجات الحرارة الأحد

التاج الإخباري – يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الأحد، لتسجل أقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (2-3) درجات، لتصبح الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً الى حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

 

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء خلال ساعات المساء مائلة للبرودة قليلا في المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

في المقابل تبقى الأجواء نهار يوم غد الاثنين معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً الى حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة ،مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات تثير الغبار في بعض المناطق.

 

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء لطيفة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

 

أما يوم الاثلاثاء فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة حيث تكون الأجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق ، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 

وتكون الأجواء خلال ساعات المساء لطيفة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة ، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى