أخبار الأردناهم الاخبار

انخفاض على درجات الحرارة اليوم ..وموجة حارة تعود الخميس

التاج الاخباري -اعلنت إدارة الأرصاد الجوية الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة بمشيئة الله .

وسيطرأ إنخفاض اخر على درجات الحرارة غداً، مع بقاء المملكة ضمن الموجة الحارة، وتصبح الأجواء حارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية وهناك احتمال لهطول زخات متفرقة من المطر لفترة قصيرة خاصة في جنوب المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وليلاً تكون الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وتحذر الارصاد من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية وخطرالتعرض المباشر لأشعة الشمس لفترة طويلة.
اما نهار الاربعاء فستبقى الأجواء حارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وليلاً تكون الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهوربعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتحذر الارصاد من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

وخطر التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترة طويلة.

وعن طقس الخميس قالت الارصاد سيطرأ إرتفاع قليل على الحرارة، الأجواء حارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في مناطق البادية والاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في مناطق البادية.

وتكون ليلا  الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة السرعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى