أخبار الأردناهم الاخبارمحافظات

محافظ المفرق: اجراءات لحل مشكلة البسطات العشوائية في السوق التجاري .. ولا تهاون مع المخالفين

اجراءات لحل مشكلة البسطات العشوائية في السوق التجاري .. ولا تهاون مع المخالفين 

التاج الاخباري – رهام الخزاعلة

قال محافظ المفرق سلمان النجادا، أن تم التوصل الى حلول لمشكلة انتشار البسطات في الوسط التجاري بشكل عشوائي والتي تعتدي على الطريق العام للمواطنين واصحاب المحلات واصبحت مشكلة تؤرق الجميع .

وبين النجادا أنه تم ازالة جميع اشكال الاعتداءات التي شكلت لفترة طويلة عشوائيه وازمة عميقة في المحافظة بشكل يضمن حقوق الجميع  وتخدم النظام العام ولا يشكل قطعا لارزاق اصحابها،  وإنما تنظيم العملية بشكل لا يعيق حركة السير والمشاة ويفسح المجال لعربات للنقل والشحن لتفريغ الحمولة .

واوضح النجادا انه سيتم منح اصحاب  البسطات مترا واحدا ضمن حرم الطريق في السوق التجاري لاننا نأخذ بعين الاعتبار الابعاد الاقتصادية والانسانية لإصحابها  .

واضاف أن منحهم المتر ضمن حرم الطريق لا يؤثر على انسيابية حركة سير المركبات والمنظر العام، بما يضمن المصلحة العامة للجميع، الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

واشار النجادا الى ان القانون سيطبق على الجميع ولا تهاون في الاعتداء على مصادر دخل الاخرين  وسيتم نشر لجان امنية بشكل مستمر للتأكد من متابعة تنفيذ الحلول و سيصار الى اتخاذ إجراءات إدارية تصل الى التوقيف بحق المكررين وغير الملتزمين بذلك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى