أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

بلطجية يديرون فرع لمطعم يحمل اسم عالمي

بلطجية يديرون فرع لمطعم يحمل اسم عالمي 

التاج الإخباري – خاص

علمت "التاج" أنَّ أحد فروع مطعم يحمل اسم عالمي في العاصمة عمّان يقوم مدرائه وبالتعاون مع عاملات داخل الفرع بمخالفات قانونية من خلال استخدام "البلطجة" في التعامل مع موظفين. 

المعلومات التي وردت "التاج" أوضحت أنَّ مدراء الفرع يمثّلون فيلماً محبوكاً على موظفي الفرع الرجال من خلال التعاون مع عاملة "أنثى".

وفي التفاصيل تقوم الفتاة بعد الإتفاق مع مدراء الفرع بخلق نوع من الإستلطاف مع موظف معين داخل الفرع لمدة من الوقت، ومن ثمَّ تبدأ بفتح أحاديث مع الشاب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي يتخللها مكالمات هاتفية. 

وبعد الإنتهاء من حبكة "الفيلم" المتفق عليه مسبقاً، يستدعي مدراء الفرع الموظف ويخبرونه بأنَّه يتوجب عليه تقديم استقالته من دون الحصول على شهر الإنذار، وإلا فإنَّ الفتاة ستقدم شكوى بحقه وستطالب بتعويضات مالية وستقدم بحقه ادعاءات واتهامات أخرى ستعرضه لمشاكل قانونية ومجتمعية. 

وقال مصدر مطلع على مجريات الأحداث لـ"التاج" إنَّ الهدف من القيام بمثل هذا الفعل يأتي بسبب رغبة مدراء الفرع وبعض الموظفين التابعين لهم بالمحافظة على سيطرتهم لفرع المطعم وعدم السماح لأي عامل بالإنخراط بهم بشكل أكبر أو التطور وظيفياً.

"التاج" وضعت مجريات الأحداث على طاولة وزير العمل يوسف الشمالي والذي أوعز للفرق المختصة بفتح تحقيق في الأمر.

وما زالت التحقيقات في الأمر مستمرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى