أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

الخصاونة يشدد على ضرورة تقديم “دائرة الأراضي” للخدمة المُثلى للمواطنين

الخصاونة: دائرة الأراضي والمساحة حقَّقت خلال الشُّهور القليلة الماضية تقدُّماً ملحوظاً في مجال أتمتة خدماتها 

رئيس الوزراء يزور دائرتي الأراضي والضريبة

التاج الإخباري – زار رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، اليوم الثلاثاء، دائرة الأراضي والمساحة ودائرة ضريبة الدَّخل والمبيعات.

ويأتي ذلك، استكمالاً لسلسة جولاته الميدانيَّة وزياراته التَّفقُّديَّة التي يُجريها للمؤسَّسات الحكوميَّة.

وشدِّد الخصاونة، على ضرورة تقديم دائرة الأراضي للخدمة المُثلى والفُضلى والدَّقيقة للمواطنين، بقوله إن تقديم الخدمات الفُضلى للمواطنين رسالة يجب أن يؤدِّيها كلُّ من يتصدَّى للعمل العام، سيما في دائرة خدماتيَّة أساسيَّة كدائرة الأراضي والمساحة.

وأضاف أن دائرة الأراضي والمساحة حقَّقت خلال الشُّهور القليلة الماضية تقدُّماً ملحوظاً في مجال أتمتة خدماتها، ومن الضَّروري الاستمرار في هذا النَّهج مع ضمان المحافظة على أمان المعاملات والخدمات وجودتها وكفاءتها.

وتفقد الخصاونة سير العمل في قسم تسهيل الاستثمار العقاري في دائرة الأراضي والمساحة، وأكد ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمستثمرين ضمن أعلى درجات الكفاءة والجودة والأمان.

وفي السياق، أكد رئيس الوزراء ضرورة الاستمرار في تطوير خدمات دائرة ضريبة الدَّخل والمبيعات وتعزيزها، بما يسهم في التَّسهيل على المواطنين والعمل وفق أعلى درجات الكفاءة والشَّفافيَّة.

كما أكد ضرورة مواصلة مكافحة التهرُّب والتجنُّب الضَّريبي ضمن أعلى معايير النَّزاهة والشَّفافية وسيادة القانون.

واستمع الخصاونة إلى إيجاز حول أبرز الإنجازات والإصلاحات التي حقَّقتها دائرة ضريبة الدَّخل والمبيعات خلال السَّنوات الماضية، وأشاد بالجهود التي تبذلها، مؤكدا ضرورة مواصلة العمل بأقصى درجات الكفاءة والمسؤوليَّة خدمةً للصَّالح العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى