مقالات

رهام العيسوي تكتب: في عيد ميلادي هذا ما أتمناه ..

التاج الإخباري – رهام يوسف العيسوي 

وإني على مشارف عام جديد بيوم ميلادي أحمل فيه مزيجاً من المشاعر والأمنيات التي يخلطها التطلع إلى الكثير من العمل والدأب إلى الوصول إلى رفعة الوطن والتقدم نحو إنجازاتِ نؤرخها ونسطّر فخرها على صفحات استقرارنا وأمانها وإدارة مراحل قادمة لمحيط نعيش به بارتياح وازدهار كما نود وأكثر .

أنه يوم ميلادي الذي اثق فيه انه لا بد أن نقرع أجراس الانتماء الحقيقي لهذا الوطن بمحو أي صورة معتمة ومشوهة بأي جانب لبلدنا وتبديد الإحساس بالخيبات واليأس بمنجلِ حسن الظن والتفاؤل، وعلينا أن ندرك جيداً بأن أي غمام يشوّب رؤية الوطن ناجم عن أي فئة ستكون من قلوب لا ترضى لهذا البلد الآمن خيراً أبداً، فلنبتعد عن المنافقين والمتشائمين والمشككين اللذين لن يجدوا آذانا صاغية لتصديقهم .

وفي عيد ميلادي هذا أؤمن ان التفاؤل يجلب المسرات، وبالعمل نحقق الأهداف التي نرجوها ونأمل بها لوطننا، وتوحيد صفوفنا بكل الفئات والأطياف تحت أطر محبة الخير فيما بيننا، واستيعاب بعضنا والتماهي بكل فكر جديد ونرسّخه لخدمة هذا الوطن الغالي وأن نحيط عيونه بكل انتماء بأهداب ولاءنا وصبرنا تحت أجفان قيادتنا الحكيمة التي نفاخر بها البلاد .

آمل كل الخير لهذا الوطن ولقيادته ولملهمي الأول وسندي بهذه الحياة أبي، ورغم أنه يحتقن بداخلي في عيد ميلادي هذا العام فقدٌ كبير لأخي"حاتم" الذي توفاه الله العام الماضي .. الذي أدعو الله أن يتغمده بكل رحمة وغفران .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى