أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

“التاج” تقيم إفطارها السنوي لأطفال دور الرعاية .. “نشمي الخير”

التاج الإخباري – أقامت شركة التاج للإعلام والانتاج والتوزيع الفني اليوم الأربعاء إفطارها السنوي لأطفال دور الرعاية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية.

وحضر الإفطار الذي أقيم في قاعات قصر الجامعة للإحتفالات أكثر من ١٣٠ طفلاً من ست دور رعاية مختلفة، اضافة إلى أكثر من ٥٠ ضيفاً.

وتخلل الإفطار الذي قدمته فرقة خالد البوريني فقرات احتفالية مختلفة، مثل توزيع كوبونات بملابس العيد لعدد من الأطفال عدا عن توزيع الهدايا المختلفة على كافة الأطفال.

وقال مالك ومدير عام شركة التاج المنتج نضال الخزاعلة إنَّ التاج تسعى على الدوام إلى بث روح التعاون والمحبة والتشجيع على تقديم المبادرات الخيرية في المجتمع.

وقدم شكره الجزيل وعظيم امتنانه إلى الرعاة والداعمين لبرنامج "نشمي الخير" الذي تقيمه شركة التاج في شهر رمضان من كل عام، مبيناً تقديره لسعادة النائب خالد أبو حسان على تقديمه لكوبونات بقسيمة العاب في جالاكسي بارك، كما شكر شركة غرندل لتطوير الأعمال ومطاعم ماكدونالز على تقديم طعام الإفطار ومطاعم شاورما ريم ممثلةً بالدكتور خالد بني حمد، ووزارة التنمية الإجتماعية ممثلةً بمعالي وفاء بني مصطفى والناطق الرسمي أشرف خريس ورئيس قسم دور رعاية وحماية الطفولة عائشة قصراوي على تعاونهم وتوفير كافة الإمكانات لإنجاح الحدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى