أخبار الأردناهم الاخبار

الأرصاد: أجواء باردة وغائمة الخميس

التاج الإخباري – تكون الأجواء اليوم الخميس باردة وغائمة جزئياً الى غائمة أحيانا، مع بقاء الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء خلال ساعات المساء شديدة البرودة في أغلب المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية من احتمال تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية واجزاء من مناطق البادية، ومن احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية، ومن خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري في ساعات الصباح.

أما يوم غد الجمعة فإنه يطرأ إرتفاع قليل على الحرارة حيث تعود لمعدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، وتسود اجواء غالبا مشمسة، وباردة في المرتفعات الجبلية والسهول، بينما تكون لطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شرقية خفيفة السرعة.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء باردة في اغلب المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

أما يوم السبت المقبل، فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء مشمسة، وباردة في المرتفعات الجبلية والسهول ، بينما تكون لطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء باردة في اغلب المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى