ثقافة وفن

الظهور الأول لمحمد عبده عقب إصابته بالسرطان

 التاج الإخباري – أطل الفنان السعودي محمد عبده للمرة الأولى على جمهوره منذ الإعلان عن إصابته بالسرطان، عبر مقطع فيديو توجه من خلاله لتقديم تهنئة إلى رجل الأعمال الكويتي، سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا القابضة، بمناسبة زواج نجله، الذي أقيم منذ عدة أيام.

ومن داخل منزله سجل فنان العرب محمد عبده الفيديو وغنى من دون موسيقى، قال فيها: “زفافك بالعز الأصيل أصيل.. وسعدك بالفرح الجميل جميل”.

 ونشرت روتانا مقطع التهنئة الخاصة، وأرفقت بلقطات من زفاف فواز الهندي الذي حضره عدد من النجوم مثل عبدالمجيد عبداالله، ونبيل شعيل، وداوود حسين، وغيرهم.

وتمنى محمد عبده الحضور شخصياً، إلا أن مرضه حال دون ذلك، مقدماً اعتذاراً لسالم الهندي.

بدوره، علّق الهندي على الفيديو عبر حسابه على منصة إكس، وكتب: “شكر وتقدير كبير للإخوة الأفاضل اللي شاركوني فرحتي بهذا اليوم من أمراء وشيوخ وأصحاب المعالي وفنانين وعامة الناس من المحبين داخل الكويت وخارجها سواء بالحضور أو الاتصال أو عبر الرسائل وجعل أيامكم كلها سعادة وفرح”.

وكان فنان العرب محمد عبده، كشف عن إصابته بمرض سرطان البروستاتا، في رسالة صوتية متبادلة مع مواطنه الشاعر الراحل، الأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود.

وطمأن محمد عبده جمهوره على وضعه الصحي من خلال رسالة صوتية، مؤكداً فيها أن وضعه مستقر وهو في مرحلة التعافي، وذلك بعدما أوقف نشاطاته الفنية لأجل غير مسمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى