أخبار الأردناهم الاخبار

التأهب الأخير.. العساف والحديد يتصارعان على الرئاسة

التاج الإخباري – عدي صافي-ساعات قليلة تفصل أعضاء الهيئة العامة من جماهير  الفيصلي عن العرس الانتخابي الأبرز للنادي خلال السنوات الماضية باختيار مجلس ادارة النادي. 

ويستعد المرشحان لرئاسة النادي، سليمان العساف عن كتلة "أبناء الزعيم" ونضال الحديد عن كتلة "وطن" لحالة التآهب الآخير قُبيل قرع جرس البدء يوم السبت المقبل في حال اكتمال النصاب القانوني.

ويجري المرشحان واعضاء كتلهما اتصالاتهما المكثفة مع الأعضاء الداعمين عدا عن الكولسات المتواصلة منذ ايام للتأكيد على الدعم والمؤازرة وسعياً لمعرفة الصورة الأولية لشكل هذه الانتخابات.

واشتعلت المنافسة بين الكتلتين المتنافستين مع اقتراب موعد انتخابات مجلس ادارة النادي الفيصلي. 

كتلة "أبناء الزعيم" برئاسة سليمان العساف، وكتلة "وطن" برئاسة نضال الحديد، يتنافسون لمصلحة النادي العريق، وهذا ما تراه جماهير الزعيم جلياً خلال حملتهما الاعلامية. 

السعي لمصلحة النادي من قبل المترشحين واعضاء كتلهما زاد من حدّة المنافسة الشريفة وأشعل فتيل الحرب الانتخابية بين العساف والحديد، وهو ما زاد من حيرة الجماهير التي ما زالت تذكر مواقف الطرفين الايجابية نحو النادي. 

وستشهد الانتخابات معركةً مدويةً بين الطامحين إلى الفوز، سواء بمقعد الرئاسة أو بعضوية مجلس الإدارة، لا سيما أن جميع المرشحين يعملون لخدمة النادي، ولهم إسهامات مميزة ماليا ومعنويا معه، حيث شهدت الفترة الماضية، العديد من المواقف الطيبة للمرشحين من الكتلتين في حل القضايا التي مر بها النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى