أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

صراع الرئاسة.. العساف والحديد من الأقرب لإدارة دفة الزعيم

التاج الإخباريعدي صافي 

اشتعلت المنافسة بين الكتلتين المتنافستين مع اقتراب موعد انتخابات مجلس ادارة النادي الفيصلي المزمع عقدها يوم السبت المقبل. 

كتلة "أبناء الزعيم" برئاسة سليمان العساف، وكتلة "وطن" برئاسة نضال الحديد، يتنافسون لمصلحة النادي العريق، وهذا ما تراه جماهير الزعيم جلياً خلال حملتهما الاعلامية. 

السعي لمصلحة النادي من قبل المترشحين واعضاء كتلهما زاد من حدّة المنافسة الشريفة وأشعل فتيل الحرب الانتخابية بين العساف والحديد، وهو ما زاد من حيرة الجماهير التي ما زالت تذكر مواقف الطرفين الايجابية نحو النادي وان مالت نحو كفة أحدهما عن الآخر في المجمل، وفق مطلعون. 

وستشهد الانتخابات معركةً مدويةً بين الطامحين إلى الفوز، سواء بمقعد الرئاسة أو بعضوية مجلس الإدارة، لا سيما أن جميع المرشحين يعملون لخدمة النادي، ولهم إسهامات مميزة ماليا ومعنويا معه، حيث شهدت الفترة الماضية، العديد من المواقف الطيبة للمرشحين من الكتلتين في حل القضايا التي مر بها النادي.

مصادر "التاج" قالت إن الكولسات التي اجراها ويجريها المرشح للرئاسة سليمان العساف أثمرت عن حصوله على تأييد واسع النطاق في الشارع الفيصلاوي.

وبينت المصادر أن كفة العساف باتت هي الأكثر وزناً وميلاً نحوَ الظفر بهذه الانتخابات، حيث بدأ الدخان الأبيض يرتفع. 

المرشحان وضعا لمساتهما الأخيرة مع اقتراب نقطة الصفر، ولحظةِ الحسم المنتظرة من جماهيرٍ وفيّة تمني النفس بقائدٍ يدير دفةَ الزعيم خلال المرحلةِ المقبلة. 

واشار مطلعون الى ان المرشح لرئاسة النادي الكابتن سليمان العساف العدوان يحظى بدعمٍ جماهيري واسع، بحكم تاريخه السابق مع النادي والدعم المادي اللامحدود وقربه من الجماهير. 

العساف يعول بالدرجةِ الأولى على دعم محبيه، ومؤازريه الكُثُر داخل الهيئة العامة، عدا عن حصده لإجماع عدد كبير من العشائر الأردنية في المعركةِ الإنتخابية، وتقدمه حتى اللحظة في عملية التحويل، وفي ذات الوقت استقطاب أسماء ذات تاريخ رياضي ليكونوا من ضمن كتلته. 

ويمتلك العساف تاريخاً ناجحاً حينما كان مديراً للنادي الفيصلي خلال البطولة العربية التي انهاها كوصيف. 

وعلى صعيد آخر فإن المرشح  نضال الحديد يتسلح بثقة محبيه من الجماهير وعدد من اعضاء الهيئة العامة،وفق ما تظهر الأرقام. 

ويعول الحديد على برنامجه الانتخابي الذي يطرحه واستعطاف الجماهير نظراً لما قدمه خلال رئاسته المؤقتة للنادي. 

وتبقى الانتخابات حافلةً بالمفاجأت دوماً، وهو ما سيكشف عنه في يوم السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى