أخبار الأردناهم الاخبار

الضمان تعلن الجهات المعتمدة للعلاج الفوري لإصابات العمل

التاج الإخباري – اعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الاعلامي عن قائمة الجهات الطبية المعتمدة لغايات الاستفادة من خدمة العلاج الفوري لاصابات العمل.

وأكدت المؤسسة على اهمية الاستفادة من الخدمة لتسهيل وضمان تلقي العامل المشمول بالضمان الاجتماعي للعناية والمعالجة المناسبة دون تحميله او تحميل المنشأة لاية تكاليف في حال تعرضه لحادث عمل.

واوضحت بانه يتوجب على ضباط ارتباط المنشآت التبليغ عن حادث العمل بشكل فوري من خلال "خدمة المعالجة الفورية" لاصابات العمل الموجودة على الموقع الالكتروني للمؤسسة  www.ssc.gov.jo  تحت قائمة الخدمات الالكترونية أو الدخول الى الرابط التالي:

https://service1.ssc.gov.jo/inj

كما بينت المؤسسة بأنها شرعت بتوزيع ملصقات على المنشآت المشمولة بالضمان الاجتماعي تتضمن رمز الدخول المباشر لخدمة المعالجة الفورية "QR Code" حيث وجهت المؤسسة المنشآت لالصاقها في مكان بارز في المنشأة.

وفي هذا المجال وفي ضوء التجربة العملية الناجحة لهذه الخدمة، اوضحت المؤسسة بأنها تقوم حالياً بدراسة تقديم خدمات التأمين الصحي المقترح من خلال هذة الجهات الطبية، مبينة بانها قامت بتشكيل لجنة من الخبراء في مجال الرعاية الصحية لدراسة اسس التعاقد لشراء الخدمات المشمولة بالتأمين الصحي والذي سيبدأ العمل بتنفيذه بعد اقرار القانون.

وفيما يلي قائمة بالجهات الطبية المعتمدة للعلاج الفوري لاصابات العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى