أخبار الأردناهم الاخبار

الأمن يدعو المواطنين لتفقد مركباتهم قبل المسير خلال موجة الحر

التاج الإخباري – دعت الإدارات المرورية في الأمن العام، المواطنين إلى ضرورة تفقد مركباتهم قبل المسير بها على الطريق لتجنب تعطلها خلال موجة الحر.

وأكدت الإدارات المرورية تواجد مجموعات المرور على الطرق وضمن المحطات الأمنية، مشددة على ضرورة عدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ 911 من قبل جميع المواطنين عند تعطل مركباتهم أو حدوث أي عائق على جميع الطرق.

وبين التقرير المروري أنه جرى التعامل خلال ساعات الصباح وخلال الـ 24 ساعة الماضية مع عدة حوادث ومعيقات مرورية، كحادث تصادم لثلاث تريلات بسبب تغيير المسرب بشكل مفاجئ والانشغال بمشتتات الانتباه ما بعد قصر الحرانه باتجاه عمان حيث سبب الحادث اغلاقاً لحركة السير بالكامل وتم فتح تحويلة للطريق لتسير حركة السير، وتعطل مركبة داخل نفق السابع وتم رفع المركبة بواسطة ونش بدون حدوث أي عوائق مرورية، وفق إذاعة الأمن العام.

ونوه التقرير إلى أن الرقابة والضبط المروري أدى الى ضبط مركبة شحن قام سائقها بتحميل 10 ركاب زيادة في الأماكن غير المخصصة للركاب معرضا حياتهم للخطر، وجرى اتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

وأكد التقرير المروري أن جميع الطرق الخارجية سالكة ولا عوائق نهائياً خلال ساعات الصباح بظل وجود حركة نشطة وقوية على أغلب الطرق الخارجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى