أخبار الأردناهم الاخبار

بعد متابعة التاج للقضية.. التنمية توفر منزلاً لإمرأة تسعينية في الأغوار

التاج الإخباري – خاص

استأجرت وزارة التنمية الاجتماعية ومن خلال مديرية تنمية لواء الاغوار الشمالية- مكتب "كرَيّمة" منزلاً يأوي السيدة التسعينية التي ظهرت في مقطع فيديو نقلته "التاج" وهي تقيم تحتَ شجرة بعد ان اجبرها مالك المنزل الذي اقامت به على مغادرته. 

واشرف مدير مديرية التنمية الاجتماعية في لواء الأغوار الشمالية معن البطاينة وبتنسيق مع الوزارة ومتصرف لواء الأغوار الشمالية علي الحوامدة  وبحضور مراسل التاج في الاغوار موفق الرياحنة على عملية نقل المسنة واستئجار منزل لها لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد.

وشارك افراد من الشرطة المجتمعية- مركز "كرَيّمة" في عملية البحث عن منزل للسيدة، واشرفوا على ملازمتها ليلة أمس اثناء مكوثها في احدى المدارس التي نقلت اليها مؤقتاً. 

ويشار الى أن السيدة التسعينية ترافقها ابنتها، وكانت تقطن في منزل مستأجر تدفع تكاليفه وزارة التنمية الإجتماعية اضافة الى حصولها على مستحقات شهرية لها ولابنتها، إلا أن مالك المنزل السابق اجبرهما على مغادرته من دون اخبار الوزارة بذلك مما دعاها الى المكوث في الشارع العام، وفور ورود تفاصيل حول مكان اقامتها تحركت كافة الجهات المعنية على قدمٍ وساق للوقوف على حالتها وتقديم اللازم لها. 

وكانت التاج في وقتٍ سابق قد نقلت حالة السيدة التسعينية بفيديو مصور قدّمه الزميل مراسل الأغوار الشمالية موفق الرياحنة؛ سعياً لتوفير الدعم اللازم لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى