أخبار الأردناهم الاخبار

الخدمات الطبية الملكية تشارك بمبادرة يوم التغيير

التاج الإخباري – شاركت المستشفيات والمراكز الطبية التابعة للخدمات الطبية الملكية، اليوم الاثنين، بمبادرة "يوم التغيير" والتي يطلقها مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC)، بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات وعدد من كبار الضباط.

وتهدف هذه المبادرة إلى تعهد جميع العاملين في القطاع الصحي وتحفيزهم بتقديم أعلى مستويات الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى، وتحمل رسالة واضحة للإرتقاء بمستوى هذه الخدمة المقدمة.

وقامت إدارات المستشفيات والمراكز الطبية العسكرية بتنظيم عدد من الفعاليات إيذاناً بانطلاق المبادرة، لتعميم اهدافها ومبادئها على العاملين في الخدمات الطبية الملكية، وتطبيقها لتكون منهاج عمل يومي للتعامل مع آلاف المرضى والمراجعين.

وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات أن التميز وتغيير نوعية الخدمة المقدمة للمواطن والارتقاء بها أصبح نهجاً مستمراً يسير عليه منتسبو الخدمات الطبية الملكية، مؤكدا السعي لتحسين مستوى الأداء والارتقاء بالعمل وتطوير جودة الرعاية الصحية في كافة مستشفياتنا العسكرية، لتتواكب مع التطور الكبير في مجال الخدمة الطبية، وحتى يشعر المريض ومتلقي الخدمة بهذا التغيير فعلاً وليس قولاً.

وشمل يوم التغيير الذي يأتي تحت شعار "صوت المريض أساس الرعاية الصحية"، فعاليات وتوزيع هدايا ونشرات توعية على المرضى والمراجعين في جميع المستشفيات والمراكز الطبية التابعة للخدمات الطبية الملكية.

كما وافتتح العميد الطبيب يوسف زريقات صيدلية رفقاء السلاح في مدينة الحسين الطبية، وعيادة التقييم ما قبل العملية وعيادة التميع في مستشفى الحسين، وبنك الدم ومكتب صوت متلقي الخدمة وإدارة الحالة في مستشفى اللطرون العسكري، ووحدة الإرادة والامل في مركز الاورام العسكري، مؤكداً على تقديم افضل الخدمات الطبية للمرضى والمراجعين.

وأبدى كافة العاملين في الخدمات الطبية الملكية بهذه المناسبة استعدادهم التام لتقديم خدمة طبية مميزة، مؤكدين أن التغيير هو نهج يومي يسيرون عليه على مدار العام.

وأشاد المرضى والمراجعون لمستشفيات ومراكز الخدمات الطبية الملكية بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الكوادر الطبية للارتقاء بخدماتها.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى