أخبار الأردناهم الاخبار

حوادث الأسبوع تودي بحياة 3 وانتحار سيدة بالقويسمة

التاج الاخباري– لقي أربعة مواطنين حتفهم في حوادث جنائية مختلفة الاسبوع الماضي، اثنان منهم في مشاجرات جماعية وثالثة لسيدة قتلها ابنها المضطرب نفسيا طعنا بأداة حادة، فيما قضت الرابعة انتحارا في منطقة القويسمة بعمان.

كما أسفرت حوادث الأسبوع الماضي، عن اصابة آخرين في مشاجرات منفصلة وقعت أحداثها في عمان والمفرق التي اسفرت عن اصابة ثلاثة من رجال الامن اثناء محاولتهم فض المشاجران، وإفشال محاول تهريب مخدرات (كوكائين) زنة 6 كيلو عند احد المعابر الحدودية.
وفي التفاصيل، توفي شخص في مرج الحمام إثر إصابته برصاصة خلال مشاجرة مع آخر لخلافات سابقة، حيث جرت ملاحقة المتهم والقبض عليه وتحويله الى مدعي عام الجنايات الكبرى.

وفي حادث آخر، أقدم شخص على إطلاق عيارات نارية باتجاه أربعيني في منطقة صويلح أسفرت عن وفاته، ولاذ الجاني، لكن الأجهزة الامنية تمكنت من القبض عليه لاحقا.
الى ذلك، أقدم أربعيني يعاني من اضطرابات نفسية على طعن والدته في بطنها بواسطة أداة حادة في منزلهما في مخيم الحسين بعمان، حيث توفيت بمستشفى البشير متأثرة بإصابتها.

كما طعن شخص، وبُترت أصابع يد آخر، خلال مشاجرة بين مجموعة من أرباب السوابق في منطقة القويسمة بعمان، وتم إسعافهم ونقلهم إلى مستشفى البشير.
وفي المفرق تعرض شاب للطعن في منطقة البطن بأداة حادة من قبل مجهولين، وتم إسعافه إلى مستشفى المفرق الحكومي، وصفت حالته بالحرجة.

وتفاعلت الاحداث الدراماتيكية لمشاجرة المفرق لتخلف ثلاث إصابات بين صفوف القوة الأمنية أثناء مداهمة مطلوبين شاركوا بالمشاجرة، وتحصنوا في أحد المنازل.
ولاحقا للمشاجرة، تعرض أحد ضباط شرطة المفرق للضرب بواسطة أداة حادة في منطقة الرأس، إضافة إلى إصابة اثنين من أفراد قوة الرد السريع، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى الملك طلال العسكري في مدينة المفرق.

وعلى صعيد قضايا الانتحار في العاصمة توفيت ثلاثينية بعد أن ألقت نفسها من الطابق الثالث في منطقة القويسمة شرق عمان بقصد الانتحار.
وفي الكرك أقدم عشريني على محاولة الانتحار شنقا بلف حبل حول عنقه، قبل أن يتم نقله إلى مستشفى غور الصافي الحكومي بحالة صحية سيئة، كما باشرت الأجهزة الأمنية المختصة تحقيقا بشبهة انتحار خمسيني بإطلاق عيار ناري على نفسه بمنطقة مرج الحمام بعمان، تم إسعافه إلى مستشفى البشير، بحالة صحية بالغة الخطورة. من جهة أخرى أصيب خمسة أشخاص بحادث تدهور مركبة في الأغوار الجنوبية بمحافظة الكرك.
كما أسعف إلى مستشفى البشير 7 أشخاص من عائلة واحدة، إثر تعرضهم للتسمم نتيجة تناولهم وجبة من أحد المطاعم في محافظة جرش، وتم نقلهم للمستشفى للعلاج.
وضبطت مرتبات مكافحة المخدرات في عملية اعتبرت نوعية 6 كغم من الكوكائين داخل ثلاجات أُدخلت للمملكة عبر أحد المعابر الحدودية وتم ضبط شخصين تورطا بالقضية.
وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، إن معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول قيام اشخاص بمحاولة تهريب كمية كبيرة من الكوكائين الى داخل المملكة.
وتمكن فريق من تحديد طريقة التهريب عبر ادخال كمية من الثلاجات واخفاء المواد المخدرة داخلها، حيث جرى بعد تحديد موعد دخولها للمملكة عبر احد المعابر الحدودية ضبط ست ثلاجات عُثر بداخلها عند تفتيشها على 6 كغم من الكوكائين، وأُلقي القبض على شخصين تورطا بالقضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى