أخبار الأردن

تخريج موظفي المؤسسة التعاونية المشاركين بدورة أصدقاء الأمن العام

التاج الإخباري –  سلم مدير عام المؤسسة التعاونية الأردنية عبدالفتاح الشلبي، اليوم الاثنين، بحضور رئيس مركز أمن الحسين المقدم علي الكساسبة، الشهادات للمشاركين من موظفي المؤسسة في دورة "أصدقاء الأمن العام" التي عقدتها الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام.
ورحب الشلبي بالتعاون القائم مع الشرطة المجتمعية في مجال التدريب، معتبراً الدورة التوعوية باكورة للتعاون المشترك بين الجانبين، وبالشكل الذي يعزز من قدرات موظفي المؤسسة على التعامل مع مختلف القضايا والجوانب التي جرى التطرق لها خلال فترة التدريب.
وأكد حرص المؤسسة التوسع في مجالات التدريب لكوادرها بالشراكة مع الشرطة المجتمعية بما يلبي احتياجاتهم، ويسهم في تأهليهم من الناحية الأمنية والفنية، معرباً عن شكره لمدير الأمن العام اللواء عبيد الله المعايطة على الاهتمام بتعزيز الوعي الأمني لدى مختلف شرائح المجتمع.
من جهته، قال المقدم الكساسبة إن مديرية الأمن العام تولي الشرطة المجتمعية والإعلام الأمني جلّ الاهتمام لما لذلك من دور في تعزيز الثقافة لدى أبناء المجتمع في كيفية التعامل مع بعض القضايا والمشكلات التي قد تواجههم.
وسلّم الشلبي درع المؤسسة التعاونية للمقدم الكساسبة، تكريماً وتقديراً لمديرية الأمن العام ممثلة بالشرطة المجتمعية على دورها في توعية موظفي المؤسسة حيال قضايا تمس مختلف أفراد المجتمع.
وكانت الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام عقدت بالشراكة مع المؤسسة التعاونية، دورة توعوية بعنوان "أصدقاء الأمن العام" لعدد من موظفي المؤسسة؛ وذلك بهدف زيادة الثقافة الأمنية لدى المشاركين فيها، وللمساهمة في نشر الوعي حول ما اكتسبوه، ونقل المعلومات التي اطلعوا عليها إلى الآخرين.
واشتملت الدورة التي استمرت على مدى 5 أيامٍ، وشارك بها 26 متدربا ومتدربة على محاضرات حول محاربة الفكر المتطرف، ومكافحة آفة المخدرات، اضافة إلى الجرائم الإلكترونية، وحماية الأسرة، والإسعافات الأولية والتعامل مع الحالات الطارئة داخل المنزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى