أخبار الأردناهم الاخبار

البخيت: استثمارات طبية بملايين الدنانير

التاج الإخباري – افتتح  رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت اول مركز متخصص في  الإخصاب والإنجاب على مستوى الجنوب والتابع للمستشفى الاسلامي في مدينة العقبة .

وقال بخيت اننا سعداء اليوم بانشاء المركز الاول على مستوى الجنوب المتخصص في  الانجاب ومعالجة العقم وهذا المركز سيكون اضافة طبية مميزة للقطاع الطبي في مدينة العقبة  ،مؤكداً أهمية إيلاء السلطة للإستثمارات الطبية والسياحة العلاجية  لما لذلك من أثر كبير  في خدمة  المواطنين والمستثمرين وجلب مزيد من الإستثمارات لمنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

ولفت  البخيت إلى أن سلطة  العقبة استقطبت استثمارات طبية بملايين الدنانير  كاشفا عن قرب افتتاح  مركز الأبحاث الطبية في العقبة بالإضافة إلى الجامعة الطبية والتي من المتوقع افتتاحها مطلع العام المقبل ، مشيرا إلى أن المركز سيستقطب خبراء وعلماء متخصصين في الأبحاث السرطانية في سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط .

وقال رئيس مركز الانجاب الدكتور عبدالحميد ملحس ان المركز جاهز لاستقبال المرضى والراغبين بالانجاب  من مختلف محافظات الجنوب  حيث ان الهدف من انشاء المركز كان التخفيف عليهم من عناء السفر والكلف المادية المرهقة بالذهاب الى العاصمة عمان، مشيرا ان الحوافر  والامتيازات الاستثمارية التي تتمع بها العقبة ساهمت بانجاز هذا المركز باسرع وقت ممكن.

واضاف ان المركز يحتوي على افضل الاجهزة والمعدات الطبية المتخصصة في الاخصاب والانجاب ومعالجة العقم ضمن افضل المواصفات والاشتراطات العالمية الطبية، مؤكداً  ان جميع الاجرءات الطبية تتم  بعناية فائقة ضمن كوادر طبية ذات كفاة طبية وعلمية عالية جدا تضمن الممارسات الطبية الدقيقة في التعامل مع كافة الحالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى