ثقافة وفن

سر إطلالات ياسمين صبري الشبيهة بإطلالات جورجينا رودريغيز – صور

التاج الإخباري – اطلالات ياسمين صبري وجورجينا الجمالية تلفت متابعي السوشيل ميديا، خصوصاً مع التشابه البارز الذي يبرز من خلال الصور التي ينشرنها على حسابهما الخاص على انستغرام، فلا بد من متابعة اطلالات ياسمين صبري وجورجينا الجمالية الملفتة والمتشابهة سواء من خلال تسريحات الشعر أو المكياج.

اخترنا لك العديد من الصور التي تظهر سر اطلالات ياسمين صبري الجمالية الشبيهة باطلالة جورجينا رودريغيز، شاهدي الصور وما رأيك بهذه الاطلالات هل هي صدفة أو تقليد؟.

اطلالات ياسمين صبري وجورجينا الجمالية أتت متشابهة بشكل واضح خصوصاً من خلال اتخاذ اللقطات التي تظهر جمالهما في طرق وضع المكياج القوي. واللافت أن ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز تحرصان على تطبيق رسمات المكياج الطبيعي مع الظلال النيود الفاتحة والتركيز يبرز من خلال الوان احمر الشفاه القوي الذي يبرز حجم الشفاه بكثير من الجرأة. كما برزت اطلالات ياسمين صبري وجورجينا الجمالية من خلال تسليط الضوء على ملامحهما البارزة من خلال رسمات المكياج البرونزي القوي الذي يناسب بشرتهما السمراء، مع خطوط الايلاينر الرفيعة المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة حيوية، والوان احمر الشفاه المات الاحب على قلبهما.

من ناحية تسريحات الشعر أتت اطلالات ياسمين صبري وجورجينا الجمالية ملفتة ومن خلال تطبيق الموديلات المشابهة. فإتجهتا الى تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والصغيرة البارزة من خلال شد الشعر المبلل الى الخلف بشكل كامل للحفاظ على الملامح الناعمة. وتحرص كل من ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز على التألق بأجمل تسريحات الشعر الويفي العريض والمنسدل على الظهر من دون ابراز الخصل على الاكتاف بطريقة لا تخف مجوهراتهن الفاخرة.

واللافت في اطلالات ياسمين صبري وجورجينا الجمالية اختيار الوضعيات القربية لبشرتهن من خلال الصور اليومية التي يلتقطتنها، مع الحرص على اظهار من وقت الى آخر، الوان الاظافر القوية والعصرية بطريقة بارزة على أظافرهن الطويلة والدائرية. أما اكسسوارات شعر الوشاح الحريري الذي وضعته كل من ياسمين صبري وجورجينا فأظهر التشابه التام في اتخاذ اللقطات الجمالية، مع ابقاء تسريحات الشعر المالسة منسدلة على الجوانب بكثير من التميّز.

سر إطلالات ياسمين صبري الشبيهة بإطلالات جورجينا رودريغيز - صور
سر إطلالات ياسمين صبري الشبيهة بإطلالات جورجينا رودريغيز - صور
سر إطلالات ياسمين صبري الشبيهة بإطلالات جورجينا رودريغيز - صور
سر إطلالات ياسمين صبري الشبيهة بإطلالات جورجينا رودريغيز - صور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى