أخبار الأردناهم الاخبار

العرموطي ل”التاج”: الملك والوطن بحاجة لرجال ناصحين.. وهناك إنقلاب واضح على الدستور

التاج الاخباري- محمد الشلول

صرح النائب صالح العرموطي عبر برنامج ع “المكشوف” الذي يعرض على التاج TV، أن إغلاق جلسة اللجنة القانونية بغير مكانه، وعلينا أن نكون واضحين أمام الإعلام والمواطن وذلك على غرار بحث اللجنة القانونية النيابية، اليوم الإثنين، ملف “مشاجرة النواب” في اجتماع مغلق لها.

ودعا العرموطي إلى طي هذه الصفحة وعدم التسرع باتخاد قرار يكون له تداعيات عشائرية، وأن الخاسر الأكبر سيكون مجلس النواب والوطن،  مشيراً الى أن النائب الرياطي قد تقدم بشكوى على 5 نواب قاموا بضربه ايضاً ولذلك علينا التحلي بالعدالة وعدم الانجرار وراء المطبلين وأصحاب الهمس واللمز.

وقال في حديثه لـ”التاج” أن هناك إنقلاب واضح وصريح على الدستور ولم يعد هناك سلطة تنفيذية او تشريعية ، متسائلاً عن كيفية الموافقة على هكذا تعديلات من شأنها جعل الحكومة خالية من المسؤولية والمواجهة.

ورد العرموطي عند سؤاله عن فيديوهات سب الذات الالهية من قبل بعض النواب التي أنتشرت مؤخراً “لست خبير ولم أطلع على ذلك”  وهناك كاميرات في المجلس تبين كل صغيرة وكبيرة.

وذكر في ختام حديثه أن الوطن يتعرض لهجمة شرسة اقتصادية وسياسية ونحتاج لرجال ناصحين غير الذين بجانب الملك الذين لا يعلمون شيئاً عن السياسية والصواب والخطأ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى