أخبار الأردناهم الاخبار

رئيس جامعة اليرموك يصرح بشأن مُشاجرة حدثت في الجامعة

التاج الاخباري- صرح رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور إسلام مساد حول ما تعرّض له زميلان في الجامعة من أعضاء الهيئة التدريسية من اعتداء بالضرب من قبل طالبين من الجالية العربية في الجامعة جرّاء مُشاجرة حدثت في إحدى قاعات الامتحانات المحوسبة في الجامعة.

بأن الجامعة قد تعاملت مع الحادثة وفق الأصول المرعية في هذا الجانب حيثُ تم فتح تحقيق داخلي للوقوف على أسباب وحيثيات المُشاجرة فيما تم تقديم شكوى خارجية من قبل الزميلين تتولاها حالياً الجهات الأمنية.

وقد تعاملت الأجهزة الأمنية بشكل رسمي وجادّ مع الحادثة وتتم متابعتها حالياً وفق الأصول بعد ان تقدّم الزميلان بشكوى رسمية لتلك الجهات.

وذكر الدكتور مسّاد بأن الزميلين المُعتدى عليهما هما من أعضاء الهيئة التدريسية في كُلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب في الجامعة ويُشهدُ لهُما بالكفاءة وحُسن التعامُل مع ما تقتضيه قوانين وتعليمات الجامعة وانظمتها بما يخُص العملية التعليمية والامتحانات وحسن سيرها.

وأكد الدكتور مساد بأن الزميلين حالياً قيد العلاج في أحد مستشفيات مدينة إربد والحالة الصحيّة العامة لهُما جيّدة بعد ان قام بواجب الزيارة لهُما والاطمئنان على وضعهما الصحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى