أخبار الأردناهم الاخبار

أبو طلال العجرمي يستأنف تصدير اللحوم الجورجية للأردن

التاج الإخباري – غادة الخولي

قال رضوان العجارمة المعروف ب أبو طلال العجرمي في منشور له على الفيس بوك أنه سيقوم باستئناف تصدير اللحوم الجورجية إلى الأردن وذلك بعد مراجعته لوزارة الزراعة الجورجية .

وأوضح العجرمي انه بعد الوقوف على الحقائق وبعد التأكد من التزامه بالأشتراطات الصحية في حينه قبل وبعد الذبح في المسلخ المعتمد لوزارة الزراعة الاردنية سمحت له الوزارة في جورجيا بالتصدير الى الاردن بعد أن قامت بالتحقيق ومعالجة الخطأ الذي تم من قبل بعض موظفيهم في جورجيا .

وهذا ما تم نشره من قبل العجرمي

أسعد الله اوقاتكم في اردننا الحبيب…

تم وبحمد الله الاتصال بي قبل قليل من قبل وزارة الزراعة الجورجية بعد مراجعتي لهم مع محامي الشركة منذ صباح الباكر لمتاقشة قضية إيقاف شحنة اللحوم المصدرة من قبل شركتي الى الاردن .
وبعد الوقوف على الحقائق وبعد التأكد من التزامي بالأشتراطات الصحية في حينه قبل وبعد الذبح في المسلخ المعتمد لوزارة الزراعة الاردنية سمحت لي الوزارة في جورجيا بالتصدير الى الاردن بعد أن قامت بالتحقيق ومعالجة الخطأ الذي تم من قبل بعض موظفيهم في جورجيا .

كل الشكر لوزارة الزراعة الاردنية ممثلة بمعالي الوزير والمسؤولين عن عملية استيراد اللحوم التي تابعت الموضوع عن كثب. وأخص بالشكر الدكتور عصام حوّا /مدير مديرية البيطرة والصحة الحيوانية في وزارة الزراعة .

وعليه ستستأنف شركتنا تصدير اللحوم الى الاردن العزيز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى