أخبار الأردناهم الاخبار

مديرية الامن العام تحتفل بيوم الشرطة العربية

التاج الإخباري – شاركت مديرية الامن العام شقيقاتها في الدول العربية الاحتفال بمناسبة يوم الشرطة العربية ، والذي يصادف في الثامن عشر من كانون الأول من كل عام ، وذلك تقديرا للجهود الكبيرة التي بذلها جهاز الأمن العام بكافة صنوفه ليحظى المواطنون بأقصى درجات الأمن والاستقرار .

ويأتي الاحتفال بيوم الشرطة العربية لما يكتسبه هذا اليوم من أهمية ودلالات من عظيم إنجازات وتضحيات وتقديرا لجهود العاملين في اجهزة الامن والشرطة واعترافا بأدائهم المميز لتوفير البيئة الآمنة والمناسبة لدفع كافة أشكال النمو والتطور ، حيث أن تاريخ مديرية الأمن العام وتطوره مرتبط ارتباطاً وثيقاً بنشأة الدولة الاردنية وتطورها .

وقد نال هذا الجهاز العريق الدعم الموصول من قيادته الهاشمية فحقق بفضل الرعاية والاهتمام الملكي الموصول القدرة على مواكبة المستجدات ومواجهة التحديات المختلفة بكل احترافية وكفاءة ، ليمسي أنموذجاً أمنياً بين نظرائه في الدول الشقيقة والصديقة حتى اضحى العمل الشرطي رسماً يحفظ معالمه كل من تطأ قدمه هذا الثرى الطهور .

وتؤمن مديرية الأمن العام بأهمية العمل الأمني العربي المشترك ، وان الاحتفال مع الأشقاء في الدول العربية بهذه المناسبة يجسد كل معاني الفخر بكبير الانجاز وعظيم العطاء ويرسخ مفاهيم المواطنة والانتماء والولاء التي تعكسها الرسالة الشرطية الأمنية وتترجمها جهود المخلصين والأوفياء في السهر الدؤوب والعمل الجاد الذي يكرس للإنسانية والمواطنة حقها في الحياة بكل ما يحمله المفهوم من كرامة الإنسان والأوطان .

ويشكل الاحتفال بيوم الشرطة العربية رسالة تقدير وشكر وعرفان لكافة نشامى ونشميات الأمن العام عن جهودهم في أداء واجباتهم بمسؤولية واقتدار ، لتحقيق النهج الذي اختطه قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في توثيق العلاقة بين رجل الامن والمواطن ، وإقامة ذلك على أسس من الاحترام المتبادل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى