ثقافة وفن

حورية فرغلي: عفاريت يعيشون في منزلي.. وهذه حقيقة علاقتي بحسن شاكوش

التاج الإخباري – ردت الفنانة المصرية، حورية فرغلي، على الاتهامات التي لاحقتها بالخروج مع الفنان المصري حسن شاكوش، وارتباطها بالإعلامي العراقي نزار الفارس، كما كشفت حقيقة “عفاريت” وجن داخل منزلها.

وقالت حورية خلال لقاء في برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، إن ما يدور حول وجود جن أو سحر في منزلها ليس صحيحا، مشيرة إلى أنها اشترت الشقة في العام 2013 وكانت مهجورة منذ سنوات طويلة، وهي شقة خاصة كانت للأستاذ محمد عبد الوهاب.

وذكرت الفنانة قصصا عاشتها في الشقة، حيث قالت: في مرة كنت قاعدة في الشقة لقيت الشغالة داخلة عليا بالغداء، وبقولها ليه جايبة الأكل دلوقتي، قالتلي حضرتك اللي طلبتي فاستغربت، وفي مرة تانية لقيت في الصالة بنت صغيرة قاعدة.

وأضافت حورية: مرة تالتة شفت ولد صغير قاعد على السفرة، وكمان جرس البيت كان بيرن لوحده، في الأول خفت من الحاجات اللي بتظهر دي كتير، ولكن دلوقتي مبقتش أشوفهم زي الأول، وبسبب الموضوع ده سواقين وخدامين مشيوا من عندي.

وأكملت: كان فيه عفاريت معايا في الشقة ولا يؤذونني واقرا سورة البقرة كل يوم جمعة وبشغل القرآن وهذا لا يضايقهم.. هؤلاء موجودين ولا يختفون رغم قراءة القرآن.

كما أعربت الفنانة حورية فرغلي، عن استيائها من تشويه صورتها، واتهامها بالخروج مع الفنان حسن شاكوش في أحد شاليهات العين السخنة بمصر.

وأضافت أنها لا تعرف حسن شاكوش من قبل، ولم تجمعهما الصدفة إطلاقًا، ولكن تحمل رقم هاتفه، مشيرة إلى أن اتهامات ريم طارق طليقة حسن لم تكن تقصدها بتاتا، لكنها اختصتها بالحديث كي تتصدر الترند.

وأوضحت: ذهبت للحج سبع مرات ولم أرتكب الكبائر.. وأنا من المحترمات في الوسط الفني، ولم اذهب إلى العين السخنة طوال حياتي غير مرتين، ولا أمتلك شاليه.

وبينت حورية فرغلي أنها تواصلت مع حسن شاكوش، وأبلغته بتلك الاتهامات التي شنتها عليها زوجته السابقة، وضرورة الرد لأنها تجاوزت معها وقامت بتشويه صورتها، وأبلغها بأنه رفع دعوى قضائية ضدها.

وتابعت الفنانة أن طليقة حسن قالت إن “من خانها معها يوجد حرف الراء في ثالث اسمها”، وعلى سبيل المثال هناك فنانات يحملن أسماء ثالثها حرف رأي مثل سارة، ولا يشترط أن تكون حورية.

وأكدت الفنانة حورية، أنها لم يكن لها علاقة مع الإعلامي نزار الفارس، وأن فيديو خطبتهما كان من أجل تصدر الترند فقط، ولم تكن تعلم حقيقته وكانت تظن أنه من أجل المزاح؛ إذ كانت الحلقة يتم تسجيلها في منزلها، وبدأ الفيديو عندما تحدثت معه باللهجة الخليجية، ليرد عليها بنفس اللهجة وبدأ الحوار يتصاعد بينهما.

وأوضحت حورية، أنه حينما تم اتهامه باستغلالها قال إنه “كان يجبر بخاطرها ولا يتقدم لها بشكل حقيقي”، مشيرة إلى أن ما انتشر حول أنه كان يبكي ويرجو موافقتها للزواج غير حقيقي.

ونوهت الفنانة المصرية، إلى أن ما هو متداول ليس إلا شائعات، قائلة: إزاي يعني هيبكي بدل الدموع دم علشان أوافق عليه محصلش طبعا.

وأشارت حورية إلى أنها كانت مستقرة في دبي وعادت إلى مصر بعد وفاة خطيبها، قبل يوم الخطبة، متابعة: أنا كنت عايشة في دبي وعدت إلى مصر في عام 2002، ووالدي ووالدتي كانوا منفصلين، وكنت عايشة مع والدتي، وكنت مخطوبة وخطيبي توفي قبل الفرح بيوم في حادثة سيارة وهذا سبب رجوعي إلى مصر.

وزادت أنها كانت في منتخب الإمارات للفروسية، وحينما عادت إلى مصر فازت بجائزة ملكة جمال مصر وهذا السبب يعود إلى والدتها، التي قدمت لها في المسابقة، وبعدها انتشر شائعات عنها، وحينما سمعت بذلك تنازلت عن التاج، معلقة: هذه المرة الأولى التي تتنازل فيها ملكة الجمال عن التاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى