أخبار الأردناهم الاخبار

العسولي ل”التاج”: ابنائي بنظري مختطفين واناشد الجميع مساعدتي

التاج الإخباري – عدي صافي

قال المواطن وليد عبد الرحمن العسولي ان زوجته الروسية قامت بتقديم شكوى كيدية بحقه بالتحريض من والدتها.

وبين العسولي في حديث له مع التاج الإخباري ان زوجته قدمت الشكوى بحقه الى حماية الأسرة متضمنة ادعاء انه يقوم بحجز حريتها ومنعها من السفر اضافة الى تعنيفها واطفالها.

واوضح ان هدف الشكوى تسفير طفلي بشرى (٤ سنوات و٩ اشهر) وراشد (٢ عامين و٨ أشهر) الى روسيا بالرغم من حملهما للجنسية الأردنية.

وفي التفاصيل قال العسولي” اثناء تقديم زوجتي للإفادة في حماية الأسرة تم منعي من رؤيتها وسمح لي برؤية اطفالي لخمس دقائق فقط، وبعدها تم توقيفي”.

وتابع “منذ الجلسة الأولى في المحكمة سقط ادعاء حجزي لها ومنعي لحريتها اضافة الى ادعاء ابتزازي لوالدة زوجتي واخذي للمال منها.

واضاف” انا من سكان مدينة العقبة وزوجتي غادرت بالأطفال الى عمان ولا اعلم اي شيء عنهم منذ ١٦/١١/٢٠٢١”.

العسولي اكد للتاج انه قام بمنع سفر على اطفاله من خلال المحكمة الشرعية وسلمها الى التنفيذ القضائي وذلك لضمان عدم خروجهم من البلاد، إلا انه ابدى تخوفاً من ان تقوم السفارة الروسية باللجوء الى اساليب ملتوية وذلك لمحاولة تهريبهم خارج الأردن.

واوضح انه خاطب كل الجهات المعنية من اجل رؤية ابناءه ولكن لم يجد اي استجابة من احد، مشيراً الى ان اطفاله في نظره يعتبرون مخطوفين لا سيما وان حماية الأسرة اخبروه بأنهم لا يعرفون مكان الأم والأطفال.

وذكر انه قدم دعوى لضم اطفاله اليه عن طريق المحكمة الشرعية.

ودعا العسولي الجميع للوقوف الى جانبه في قضيته، معتبراً ان ما يحدث له يعني كل مواطن اردني ولا يجب الصمت عنه ،ونحتفظ بحق الرد للجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى