أخبار الأردناهم الاخبار

تصدر هاشتاق بدنا حق خالد.. والامن العام يوضح

التاج الإخباري – تصدر وسم بدنا حق خالد على موقع تويتر في الأردن صباح اليوم الاثنين، حيث طالب المغردون بالتحقيق في قصة الشاب خالد الذي تعرض لاعتداء مساء السبت.

وفي التفاصيل التي رواها الشاب خالد عبدالهادي قال انه تعرض لاعتداء من مجموعة أشخاص -غير معروفين له-  في منطقة الصويفية عند الساعة 11 مساءً، حيث حاول التصدي لهم، إلا انه تعرض لكسر في الكتف بحسب روايته.

ولفت الى انه تقدم ببلاغ الى مركز امن البيادر، حيث تم ألقاء القبض على 4 أشخاص من المعتدين، نافيا ان يكون للقصة أي خلفيات أو له أي صلة بهؤلاء المعتدين.

وانتشرت قصة خالد بسرعة كبيرة عبر منصة تويتر، وذلك بعد ان قام بنشرها عبر منصة تويتر.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام تفاصيل حادثة الاعتداء على أحد الاشخاص في منطقة الصويفية والتي جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث انه بتاريخ 19/11/2021 ورد بلاغ بتعرض أحد الأشخاص للاعتداء بالضرب من قبل مجموعة من الأشخاص بعد أن قاموا بملاحقته وكانت حالته العامة حسنة .

وأكد الناطق الإعلامي أنه ومنذ تلقي البلاغ بوشر التحقيق في الحادثة وجرى تحديد هوية الاشخاص كافة وأُلقي القبض على أربعة اشخاص منهم واعترفوا بالتحقيق معهم بقيامهم بملاحقة الشخص إثر اعتقادهم انه شخص آخر توجد خلافات سابقة بينهم ويقوم بتهديدهم،وجرى تحويل القضية للقضاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى