أخبار الأردناهم الاخبار

الظهرواي للتاج: منظمين اكسبوا أساءوا للأردن وعلى وزير الخارجية الرد على الخنزير الصهيوني

التاج الاخباري- محمد الشلول

أستنكر النائب الاردني محمد الظهراوي في حديث له عبر برنامج ع المكشوف الذي يعرض على التاجTV ما قام به موظفون في الجناح الأردني بمعرض “إكسبو دبي” من أخطاء فادحة، خلال جولة التعريف بالجناح الأردني ، وقدم موظفو خدمة التعريف بالجناح الأردني في إكسبو معلومات تاريخية وجغرافية مغلوطة، أثارت جدلا واسعا.
وقال الظهراوي أن الثورة العربية الكبرى هي جزئيةأساسية ومرتكز ثابت قام عليها الأردن التي كان المصدر الرئيسي لها   ،  ومدينة رام هي مدينة فلسطينه وستبقى فلسطينه وبقلوبنا وذكرها فخر  ولكن ليس بهكذا موضع ولا يجب ان نخلط بين المحافظات  ،  والمدن الاردنية هي اردنية وستبقى اردنية دون أستنقاص من اي مدينة أخرى وعلاقة الدم والعروبة بين الشعبين الفلسطيني والاردني.
وبين الظهراوي أن منظمين اكسبو يجب أن يعاقبوا ولا نكتفي باقالتهم فقط بسبب اساءتهم للأردن وتاريخه ويجب معرفة هوية هولاء الاشخاص الذين شوهوا منظر الأردن.
وردآ على وزير المخابرات الصهيوني الذي صرح أن الاردن هو دولة فلسطين القادمة ، واصفآ اياه “بالخنزير” وأن كلامه خطير ويؤثر على الوحدة الوطنية ومن ضمن المؤامره التي تحاك على الأردن وحق الشعب الفلسطيني بدولة مستقلة ويجب على وزير الخارجية الاردني الاسراع بالرد على هذا الحقير .
وفي سياق اخر أكد النائب الظهراوي أن دولة الاحتلال ضالعة ومتورطة بادخال المخدرات للأردن عن طريق عملائها بلبنان وسوريا وتحاول بشتى الطرق أضعاف وتفتيت النسيج الاجتماعي والوطني.
ودعا الظهراوي الى تننفيذ حكم الإعدام بمن يقوم بأدخال هذه السموم الى الأردن وضرورة مساعدة الاجهزة الامنية لا إغلاق الشوارع والتظاهر وتكسير الممتلكات العامة التي هي حق للجميع وليس لشخص بعينه، بالقبض على كل شخص متورط بالمخدرات او بقضايا الفساد الي هي من ساعدت بانتشار هذه الافئة القاتلة والمدمرة لابناء البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى