أخبار الأردناهم الاخبار

معركة رئاسة مجلس النواب.. الدخان الأبيض لم يصعد بعد!!

التاج الإخباري – عدي صافي- لم يصعد الدخان الأبيض بعد وما زالت الأمور غامضة في معركة رئاسة مجلس النواب ونائب رئيس المجلس، ومن المنتظر خلال ال٤٨ ساعة القادمة ان يتم التوافق بين المرشحين على اختيار الرئيس ونائبه.

وتعقد الكثير من الكولسات حالياً بين الكتل النيابية من اجل اتخاذ قرار حاسم حول هوية الرئيس القادم في الدورة العادية الأولى لمجلس النواب.

وبينما يتم الحديث عن انسحابات ستتم لصالح احد المرشحين يغرق نواب اخرون في التكهنات لأن الخارطة قد تتغير بين ليلة وضحاها ويعتمد ذلك على حسبة البورصة التي يتعامل معها النواب في العادة.

وفي الوقت الذي اعلن فيه رئيس مجلس النواب الحالي عبد المنعم العودات عبر التاج عن تحديده لقرار الإنسحاب من عدمه في سباق رئاسة المجلس خلال ال٤٨ ساعة القادمة، تدور الأحاديث حول ان مرشحين وازنين سيعلنون انسحابهم لصالح احد المرشحين.

كما ان التاج علمت ان اجتماعاً سيعقد قبل نهاية الأسبوع الحالي سيضم في جنباته عدداً من المرشحين الوازنين وسيتم التوافق بينهم على هوية الرئيس القادم لمجلس النواب.

يذكر ان النائب عبد المنعم العودات اصبح رئيساً لمجلس النواب في الدورة غير العادية للمجلس بعد ان حصل على أكثرية الأصوات التي منحته رئاسة المجلس، بمجموع 84 صوتاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى