رياضة

مواعيد أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة

التاج الإخباري – سيكون عشاق كرة القدم العربية والأوروبية على موعد مع مباريات مثيرة، اليوم السبت، وذلك في عدد من الدوريات والبطولات المحلية والقارية في العالم.

ويستضيف ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي منافسه الأهلي المصري، عصر السبت، على استاد “ملعب لوفتوس فيرسفيلد”، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2021-22، حيث يسعى أصحاب الأرض إلى تعزيز صدارتهم للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط.

ويأمل الأهلي (حامل اللقب) رد خسارته على ملعبه في الجولة الماضية أمام صن داونز (0-1)، علما أن “المارد الأحمر” يمتلك في رصيده 4 نقاط، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، بفارق الأهداف عن الهلال والمريخ السودانيين.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة للبطولة، يلعب النجم الساحلي مع ضيفه الترجي في ديربي الكرة التونسية بالبطولة الإفريقية، ويبحث أصحاب الأرض عن تحقيق الفوز للحفاظ على آمالهم في الصعود إلى الدور ربع النهائي؛ إذ يوجد في المركز الثالث على سلم المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يحتل الترجي المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بفارق 3 نقاط عن المتصدر شباب بلوزداد الجزائري، فيما يتذيل جدول الترتيب جوانينغ غالاكسي البوتسواني برصيد نقطة واحدة.

 مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت والقنوات الناقلة

  • صن داونز الجنوب إفريقي x الأهلي المصري: ينطلق اللقاء في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعة المباراة عبر قناة “بي إن سبورتس 4” القطرية بصوت المعلق علي محمد علي.
     
  • النجم الساحلي التونسي x الترجي التونسي: ينطلق اللقاء في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعة المباراة عبر قناة “بي إن سبورتس 3” القطرية بصوت المعلق رؤوف خليف.
     
  • وفاق سطيف الجزائري x أمازولو الجنوب إفريقي: ينطلق اللقاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعة المباراة عبر قناة “بي إن سبورتس 3” القطرية بصوت المعلق عادل خلو.
     
  • حوريا الغيني x الرجاء المغربي: ينطلق اللقاء في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعة المباراة عبر قناة “بي إن سبورتس 3” القطرية بصوت المعلق جواد بدة.
     
  • بيترو أتلتيكو الأنغولي x ساجرادا إسبيرانسا: ينطلق اللقاء في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعة المباراة عبر قناة “بي إن سبورتس 4” القطرية بصوت المعلق نوفل باشي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

  • مانشستر يونايتد x توتنهام: تنطلق المباراة في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة “بي إن سبورتس 1 بريميوم” القطرية بصوت المعلق حفيظ دراجي.
  • برايتون x ليفربول: تنطلق المباراة في تمام الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة “بي إن سبورتس 1 بريميوم” القطرية بصوت المعلق حسن العيدروس.

موعد مباراة فياريال وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

وضمن الجولة 28 من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، يواجه فياريال ضيفه سيلتا فيغو على ملعب “لاسيراميكا”، ويرغب الفريقان في تحقيق الفوز للاقتراب من المنافسة على أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل، ويحتل أصحاب الأرض المركز السابع برصيد 42 نقطة، بفارق 7 نقاط عن سيلتا فيغو صاحب المركز العاشر.

  • فياريال x سيلتا فيغو: تنطلق المباراة في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة “بي إن سبورتس 1” القطرية بصوت المعلق أحمد عبده.

موعد مباراة ميلان وإمبولي في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

 

ويستقبل ميلان ضيفه إمبولي على ملعب “سان سيرو” مساء السبت 12 مارس ضمن الجولة 29 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، ويسعى “الروسونيري” لتحقيق الانتصار للاستمرار في المنافسة الشرسة هذا الموسم على لقب “السكوديتو”، ويحتل ميلان صدارة جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، مع مباراة أكثر عن إنتر ميلان صاحب الوصافة برصيد 58 نقطة، فيما يملك إمبولي 32 نقطة بالمركز الثالث عشر.

  • ميلان x إمبولي: تنطلق المباراة في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة الدوري الإيطالي الرسمية “lega seria a youtube” على موقع “يوتيوب” بصوت المعلق خالد الغول.

     

موعد مباراة هوفنهايم وبايرن ميونيخ في الدوري الألماني والقناة الناقلة

ويلتقي هوفنهايم مع ضيفه بايرن ميونيخ على ملعب “راين نيكار أرينا” السبت 12 مارس ضمن الجولة 26 من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، ويأمل أصحاب الأرض في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعه في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 43 نقطة، فيما يحتل العملاق البافاري صدارة المسابقة برصيد 59 نقطة، مع مباراة أكثر عن بوروسيا دورتموند صاحب الـ50 نقطة.

المصدر: winwin

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى