أخبار الأردناهم الاخبار

عاملة نظافة تقوم بتسجيل تباليغ الولادة.. ووزير الصحة يعد بالحل ولا يوفي!!

التاج الإخباري – عدي صافي

قال مصدر خاص ل”التاج الإخباري” أن رئيس قسم السجلات في مستشفى الأميرة بديعة يحمل درجة بكالوريس بالرياضة، وان رئيسة قسم شؤون الموظفين تحمل شهادة التوجيهي ولم يتم حتى الآن معادلة شهادة البكالوريس لها.

وبين المصدر أن مسماها الوظيفي هو “ناسخة” وهي تعمل كملحق من مستشفى الأميرة رحمة.

واشار أن رئيس القسم الذي يحتوي على ١٢ موظف (٩ فتيات و٣ رجال) يقوم رئيس القسم باعطاء مغادرات للفتيات على حساب العمل مقابل مصالح شخصية.

واوضح ان رئيس القسم والذي يرأس في نفس الوقت قسم الخدمات يقوم باحضار احدى العاملات في الخدمات اللوجستية كي تقوم بدور تسجيل تباليغ الولادة والأنساب، مبيناً ان المعنية تقوم بوضع الختم الرسمي على الأوراق وتقوم بعمل غير عملها وهو ما يخالف القانون.

واكد المصدر انه قدم شكوى الى مدير المستشفى، وقام بزيارة مكتب الرقابة الداخلية في وزارة الصحة ولكن لم يتخذ اي اجراء حقيقي بحق رئيس القسم، انما تم الإكتفاء بارغام الموظفين ورؤساء الأقسام على توقيع الحضور والمغادرة من مكتب مدير المستشفى.

يذكر ان وزير الصحة وامين عام الوزارة قاموا بالتواصل مع الناشط خالد صبيح الشراري بعد ان فتح الموضوع قبل نحو اسبوع ووعدوه بحل الموضوع، ولكن وفق حديث المصدر أكد بأنه لم يطرأ اي فعل حقيقي او تغيير على ما يحدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى