أخبار الأردناهم الاخبار

والد الطفل بوشناق لـ التاج : ابني دهس مرتين في نفس الوقت والسائق لاذ بالفرار

التاج الإخباري – اياد العدوان

روى والد الطفل حسين بوشناق الذي تعرض لحادث دهس لـ التاج الإخباري تفاصيل ما حدث مع ابنه، حيث قال انه واثناء عودته من المدرسة في منطقة ابو علندا قامت احدى المركبات بدهسه وحسب شهود انه ومن قوتها طار بالهواء لارتفاع 4 متر ومن ثم سقط على الارض ليرتطم السائق بعدها بعامود كهرباء.
واضاف السيد مصطفى بوشناق وعلى لسان الشهود انه وبعد سقوط ابنه على الارض حاول الوقوف وكان ضاهراً عليه فقدانه لتوازنه، الامر الذي اربك السائق الذي دهسه واثناء محاولته بالفرار من موقع الحادث مسرعا قام بدهسه مرة اخرى لتعلق احدى حمالات حقيبته التي كان يحملها على ظهره بغطاء محرك المركبة من جهة الضوء الامامي حيث قام بجره لمسافة 10 امتار ليسقط ابنه على الارض غائبا عن الوعي بعد ان انقطعت الحمالة التي كان متعلقا بها ، واستمر السائق بالفرار والحقيبة ما زالت عالقة بالمركبة .
وأظهر مقطع فيديو لاحدى المنازل في منطقة ابو علندا لحظة توقف السائق امامها ليترجل من المركبة ليقوم بإزالة الحقيبة العالقة بها ورميها على الارض ومن ثم غادر المكان بعد نفض يديه اللتان اتسختا بالتراب الذي كان على الحقيبة .
وحسب المعلومات الاولية اشار والد الطفل انه تم القاء القبض على السائق الذي ارتكب الحادث من قبل رجال البحث الجنائي، حيث تبين انه لا يحمل رخصة قيادة، وان المركبة خصوصية يقوم مالكها بتأجيرها حيث تم حجزها وما زال التحقيق جاريا بالحادثة.
وبين ان ابنه يرقد حاليا بالمستشفى ويعاني من نزيف بالدماغ وكسر باحدى فقرات الرقبة والجمجمة حسب تقرير الطبيب المشرف على حالته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى