أخبار الأردناهم الاخبار

والد الطفلة لين يوجه رسالة لإبنته عبر”التاج”

التاج الإخباري – صلاح الجلاد

وجه والد الطفلة لين رحمها الله ماهر ابو الحطب رسالة لابنته المتوفاة التي وافتها المنية اثر تشخيص طبي خاطئ عبر برنامج ع المكشوف الذي يعرض على التاج tv وقال فيها “يابابا احفظي وجوه واشكال من تسببو بوفاتك لتسأليهم امام الله يوم الحساب .

وعبر ابو حطب عن تقديره لموقف مجلس النواب لتبنيه قضية ابنته ،مطالبا رئيس الحكومة بإقالة مدير مستشفى البشير ومحاسبة المقصرين حتى يكونوا عبرة لغيرهم حتى لا يتكرر ما حدث مع ابنته.

والجدير بالذكر ان الطفلة لين كانت قد توفت في مستشفى البشير بسبب خطأ طبي ،حيث كانت تعاني من الم في البطن، فقام والدها بأخذها الى مستشفى البشير في تاريخ 3-9-2021، وتم تشخيص الحالة بانها التهاب في المسالك البولية.

وفي اليوم الثاني أبلغت والدة الفتاة الطبيب بأن بطن الفتاة منفوخ، فأبلغها بان هذه غازات ويجب عليها المشي لاخراجها، الا ان الغازات لم تخرج بعد المشي ليتقرر لها عملية جديدة، وعند خروجها من غرفة العميات كانت مفارقة للحياة”.

وفي ذات السياق كانت وزارة الصحة، قد قررت إجراء تحقيق حول حادثة وفاة طفلة في مستشفيات البشير، يشرف عليه فريق طبي وإداري وقانوني من وزارة الصحة والجامعة الهاشمية، بشكل منفصل عن لجنة تحقيق شكلتها إدارة مستشفيات البشير.

وأوضحت الوزارة أنّ فريق التحقيق باشر، بإجراء تحقيقات لازمة في المستشفى؛ للوقوف على الملابسات والمجريات الكاملة التي رافقت حادثة الوفاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى