أخبار الأردناهم الاخبار

انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم

التاج الإخباري – يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الإثنين، حيث تبقى الأجواء حارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء خلال ساعات المساء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة في معظم المناطق، وترك الأطفال داخل المركبات المغلقة، وترك المعقمات والعطور والمواد القابلة للاشتعال داخل المركبات.

أما يوم غد الثلاثاء،  فيتراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة قليلاً، حيث يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، و حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتكون الأجواء خلال المساء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

فيما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الأربعاء، لتصبح الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتكون الأجواء خلال ساعات المساء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى