أخبار الأردناهم الاخبار

انخفاض طفيف على درجات الحرارة الأربعاء

الأرصاد: انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم

التاج الإخباري –  يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الأربعاء، مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية، ومعتدلة في باقي المناطق، والرياح  شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، و احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية الشرقية.

في المقابل تبقى الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق يوم غد الخميس، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية، ومعتدلة في باقي المناطق، والرياح  شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما يوم الجمعة، فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية  لمثل هذا الوقت من العام، وتكون الأجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول،  وحارة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ومع ساعات المساء تكون الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية، ومعتدلة في باقي المناطق، والرياح  شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى