أخبار الأردناهم الاخبار

مواطنون ل ” التاج ” : حفرة على طريق المدورة ترعب السائقين

التاج الإخباري- شهد حمدان

وجه مجموعة من المواطنين شكاوى عبر التاج الإخباري عن الطريق المؤدية إلى الشيدية – المدورة مشيرين إلى أن الطريق يحوي حفرة خطرة واصفينها بكابوس يلاحق كل سائق مر على هذا الطريق.

قال المواطن جهاد زوايدة حول ما شاهده يوم السبت الماضي وهو ذاهب الى عمله أن الحفرة هي جورة يتضطر السائق ان يقف وقوف تام لتجاوزها، مبيناً أنها مطب سابق تخلف عنه هذه المساحة والتي تسببت بحوادث ومشاكل للسائقين وخاصة أبناء المنطقة .

بدوره أوضح المواطن حذيفة العمري أن الطريق الممتد من حدود السعودية المدورة إلى معان يصل طوله الى 120 كم وهو مسرب واحد ويفتقر لمقومات الطرق السليمة، مضيفاً أن الطريق ذاته يتردد إليه باصات الحج والمواطنين والمسافرين وسكان المنطقة.

وأشاد بأنه على مدار سبعة سنوات وهو يمر من هذا الطريق ولم يتم اصلاحه بشكل حتمي قائلاً : ” الحفرة التي سبق ذكرها قد تم وضع مادة “الزفتة” عليها قبل أسبوع من اليوم ولكن بالأمس لم تكن الزفتة في مكانها بل تطايرت “.

ووجه الزوايده رسالته عبر”التاج” بأنه لن يتم حل المشكلة بهذه الطريقة بل على المسؤولين حلها من الاساس ويكون ذلك عن طريق معالجة الشارع ومن ثم وضع مادة الزفتة حتى لا تعود الحفرة لحالها .

ونحن بدورنا  حاولنا التواصل مع وزارة الاشغال العامة للوقوف على أحداث المشكلة وأسبابها وطرح الأسئلة للوصول الى الحلول، ولكن لم يكن هناك استجابه من قبلهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى