ثقافة وفن

بالصور زينة تتعرض لإصابة: وقعت وقعة مزيكا

التاج الإخباري – كشفت الفنانة زينة، عن تعرضها لإصابة في يدها، بعدما سقطت مباشرة على الأرض، وقامت بنشر أول صورة لها مع تعليق مازحت فيه الجمهور قائلة: وقعت وقعة مزيكا، وهو تعبير شعبي مصري يرمز للوقوع بقوة وفجأة، والاصطدام المباشر بالأرض.

ونشرت زينة عبر خاصية استوري على حسابها الشخصي على إنستغرام، صورة لها، وكتبت: وقعت وقعة مزيكا، الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.

زينة: الجري نص الجدعنة

وشاركت زينة عبر حسابها على إنستغرام، مقطع فيديو لها من العرض الخاص لفيلم «الإسكندراني» وهي تجري من الجمهور بعد وجود إقبال كبير على العرض.

ونشرت زينة الفيديو معلقة: الجري نص الجدعنة، الإسكندراني مكسر الحمد لله الواحد دايما وشه حلو على أي عمل اللهم دمها نعمة.

وعاود المخرج خالد يوسف الإشادة بقدرات الفنانة زينة، وقال مساء أمس الأحد خلال لقاء عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عن اختياره للفنانة زينة: “بشوفها فنانة كبيرة وتنضج يوماً بعد يوم وتضيف للشخصية بآدائها وموهبتها وبرتاح جداً معها رغم الشائعات التي تخرج حولها أنها غير ملتزمة وكانت ملتزمة وعظيمة وعملته كما يجب أن يكون بل أفضل وهو ثاني عمل يجمعني بها”.

وتابع خالد يوسف: كان لدي حلمي القديم الذي لم يتحقق أني أخرج فيلماً للعظيم أسامة أنور عكاشة وعندما طرح علي ابن شقيقتي حمادة عفيفي الفكرة مكنتش مصدق أن لسه في تحفة من أعمال الراحل عكاشة وده كان مفتاح القبول”.

أبطال فيلم الإسكندراني

فيلم “الإسكندراني” من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقاً مميزاً من النجوم وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

الفيلم يروي قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى