أخبار الأردناهم الاخبار

انتاج من ذهب بعيار ثقيل “من قلب العاصفة” ..دور الاعلام في كورونا

التاج الإخباري – خاص– كشفت “التاج” اليوم عن وثائقي يشير إلى دور الإعلام خلال جائحة كورونا بعنوان “من قلب العاصفة”.

وارتأى القائمين على هذا العمل في كوادر “شركة التاج للإعلام والإنتاج” ضرورة توضيح دور الإعلام خلال جائحة كورونا، حيث قدم العاملين في مجال الصحافة والإعلام الغالي والنفيس وعرضوا حيواتهم للخطر من اجل نقل الصورة الصحيحة الخالية من اللبس للمشاهد خلال فترات الحظر الشامل وما تبعها من اجراءات حكومية.

واستضاف الوثائقي عدداً من الصحفيين والإعلاميين الذين كان لهم دور كبير في نقل الصورة وتوضيح المعلومة وتكذيب الإشاعة لا سيما في بداية الجائحة والتي صاحبها نشر لمعلومات مغلوطة من جهات عدة حاولت التشكيك بمصداقية وجود الفيروس.

كما قُدم العمل اهداءً لأرواح الزملاء الذين غادرونا خلال الفترة الماضية على اثر اصابتهم بالفيروس وهم يقفون كجيشٍ صفوفه متراسة غير ابهين بالمخاطر التي تحيط بهم من كل جانب.

يعتبر هذا الوثائقي من الأعمال القليلة التي تحدثت عن دور الإعلام الكبير والمهم في نشر الوعي ونقل الحدث إلى جانب الجيش الأبيض وحملتِ الشعار من ابناء الأجهزة الأمنية، في الوقت الذي غُيبَ بهِ الإعلام وتناسته الجماهير من الشكر والثناء.

ولعلنا ندرك بعد مشاهدة الوثائقي مكانة الإعلام واهميته في توجيه الشعوب وتصحيح مسارها نحو الصواب؛ فهو وتدٌ وركيزة، هو مرجعٌ تلجأ اليه الجماهير حينما تُفقدُ البصيرة وتنتشر الشائعة والمغالطات.

https://www.youtube.com/watch?v=j9sD2pCFg8o

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى