أخبار الأردن

“فرسان الأمن العام” يحصدون الذهب ويتصدرون كأس العالم لالتقاط الاوتاد .

التاج الإخباري – حصد فرسان فريق الأمن العام الميدالية الذهبية في فعالية الرمح ضمن بطولة كأس العالم لالتقاط الاوتاد ، والتي انطلقت منافساتها اليوم الخميس في مدينة جورج تاون الجنوب افريقية .

وتصدر فريق الأمن العام الفرق ترتيب الفرفق المشاركة في فعاليات اليوم الأول من البطولة بعد منافسة شديدة مع الفرق المشاركة من دول: جنوب افريقيا ، السعوديه ، اليمن ، مصر ، الهند ، باكستان، النرويج، سلطنه عمان.

وتُوِّج فريق الأمن العام المكون من الفرسان (حسام الخزاعلة ، عبدالوهاب ابراهيم ، احمد فهد ، عمر سالم ، ادحيم حسين) بذهبية الفرق في فعالية الرمح، بعد أداء ملفت، بينما احتل المركز الثاني الفريق السعودي، وجاء ثالثا فريق جمهوريه مصر العربية .

ويعتبر فريق الأمن العام الممثل الوحيد للأردن في هذه الرياضة، وقد تأهل الفريق لبطولة كأس العالم عقب فوزهم في التصفيات التي جرت في مدينه لاهور الباكستانية في شهر آذار الماضي . 

وتشارك مديرية الامن العام في البطولة بوفد يترأسه المقدم محمد القعقاع، ويضم في عضويته النقيب محمد الطراونة ، ومدرب الفريق النقيب رائد الدلابيح والفرسان: حسام الخزاعلة، عبدالوهاب ابراهيم، أحمد فهد، عمر سالم، ادحيم حسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى