أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

المفلح لـ”التاج”: وزعنا 285 الف بطاقة شراء ووضعنا أسس رقابية

التاج الإخباري – عدي صافي

قال وزير التنمية الإجتماعية أيمن المفلح في حديث له مع “التاج الإخباري” أن وزارة التنمية قامت بتوزيع 285 الف بطاقة شراء لدعم المحتاجين خلال الشهر الفضيل.

وبين المفلح أن الوزارة وزعت الكوبونات على عدة جهات وبشكل منصف، حيث شملت القائمة العامة من خلال البريد الأردني اضافة الى حصول الحكام الإداريين على عدد من البطاقات، كما حصل أبناء المخيمات الفلسطينية وعددها 13 مخيم على 11 الف بطاقة، وحصل ابناء قطاع غزة على 11 الف بطاقة، كما حصل ابناء البادية الشرقية والشمالية على 8 الآف بطاقة والبادية الوسطى على 5 الآف بطاقة.

ووضح المفلح في حديثه مع “التاج” أن الوزارة وضعت اسس ومعايير وضوابط يسير عليها الجميع في عملية ايصال البطاقات الى مستحقيها، وسيتم تزويدنا باسم كل شخص يحصل على البطاقة اضافة الى رقمه الوطني وذلك للتأكد من احقيته في الحصول على الدعم.

واشار المفلح الى أن الوزارة لجأت الى هذه الطريقة في توزيع المساعدات خلال الشهر الفضيل من اجل توسيع شريحة المواطنين الذين يحصلون على الدعم حيث لا يوجد بيانات باسماء كل المحتاجين على ارض الوطن، وتوزيع البطاقات يضمن لنا أن تصل الى الجميع.

وذكر أن الوزارة لم تكتفي فقط بالبطاقات انما يوجد عمليات تعاون كبرى مع جمعيات خيرية مثل تكية ام علي والصندوق الأردني الهاشمي من أجل توزيع طرود غذائية على المحتاجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى