تكنولوجيا

شريط إشعار بهاتفك يكشف سرعة الإنترنت وحجم البيانات التي تستهلكها عند التصفح

التاج الإخباري – سرعات الإنترنت المحسنة أصبحت الآن حقيقة واقعة في جميع أنحاء العالم. لقد تحسن الاتصال بشكل كبير بسبب تقدم التكنولوجيا ونشر شبكات اتصالات الجيل الأحدث خلال العقد الماضي، لذلك يرغب معظم المستخدمين في معرفة كيفية رؤية سرعة الإنترنت على شريط الحالة عبر أنظمة تشغيل Android.
في الوقت نفسه، تطورت الهواتف الذكية في السنوات الأخيرة، مع أجهزة أكثر قوة وبرامج أفضل، بشكل عام، أصبح الإنترنت جزءًا أساسيًا من حياتنا بحيث لم يعد بإمكاننا تصور وجودنا بدونه، وساعد نظام Android كمنصة بشكل كبير في تقدم الهواتف الذكية، لقد أصبحت منصة الهواتف الذكية الأكثر شعبية في العالم.

يحتوي متجر Play على عدد كبير من التطبيقات التي تساعدنا في تجاوز روتينك اليومي، في عالم اليوم شديد الاتصال، قد يحتاج المستخدمون إلى رؤية سرعات الإنترنت في الوقت الفعلي في شريط الحالة، لذلك قمنا بتجميع بعض التطبيقات التي يمكنك استخدامها لعرض استخدامك للإنترنت على شريط الحالة الخاص بك، بحسب ما نشره موقع giznext.

تطبيق Internet Speed ​​Meter
هو تطبيق ممتاز لتتبع السرعة و استهلاك الإنترنت، يعرض Internet Speed ​​Meter Lite مقاييس إضافية في لوحة الإشعارات وسرعة الإنترنت في شريط الحالة. تعد تحديثات السرعة في الوقت الفعلي في شريط الحالة والاستخدام اليومي للبيانات والحالة المميزة لشبكات الجوال والواي فاي من بين الميزات الرئيسية للتطبيق. إنه يتتبع حركة المرور على الإنترنت خلال الثلاثين يومًا الماضية وله تأثير ضئيل جدًا على عمر البطارية. من قائمة الإعدادات، يمكن للمستخدم تغيير لون واجهة المستخدم ورمز شريط الحالة. يتم عرض متتبع سرعة الإنترنت أيضًا على شاشة قفل الجهاز.

هناك أيضًا إصدار من Internet Speed ​​Meter Pro به وظائف أكثر شمولاً. سيتمكن المستخدم من رؤية رسم بياني حول وقت جلسة الإنترنت الحالية استهلاك الإنترنت للتطبيقات المختلفة من شبكة الهاتف المحمول أو Wifi.

مؤشر Net Speed
يعد Net Speed ​​Indicator هو الخيار الأمثل إذا كنت تريد واجهة مستخدم أكثر سهولة وتوافقًا مع شاشات الدرجة الأولى. إنه تطبيق مراقبة مفيد للغاية يتيح لك التحقق من سرعة الإنترنت لديك في الوقت الفعلي من شريط الحالة. يمكن أيضًا التحقق من سرعة الشبكة في الإشعار أو في التطبيق نفسه.

إنه يتتبع كل بايت يتم إرساله واستلامه من الهاتف الذكي وينظمه حسب الأسبوع والشهر. من ناحية أخرى، تتم مراقبة بيانات WiFi وبيانات الناقل بطرق مختلفة.

مراقب سرعة الإنترنت Internet Speed ​​Monitor
هو تطبيق صغير آخر يراقب "بذكاء وأمان" سرعة الإنترنت لديك، على أساس يومي وشهري، فإنه يتتبع نقل البيانات الخاصة بك. واجهة مستخدم التطبيق أنيقة للغاية وبديهية، مما يجعلها سهلة الاستخدام. يعرض أيضًا معلومات مثل تردد WiFi وعنوان IP وسرعة الارتباط وSSID، من بين أشياء أخرى.

تحتوي نافذة الإعدادات على عدد كبير من خيارات التخصيص. يمكن للمستخدم تخصيص إعدادات التطبيق والإشعار والعناصر العائمة بسهولة. يمكن تخصيص موضع الأداة العائمة على شريط الحالة ولونها وحجمها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى