أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

جمعية حضن اليتيم تعتذر عبر “التاج” للشعب الأردني

التاج الإخباري – عدي صافي

قال أمين عام وزارة التنمية الإجتماعية الدكتور برق الضمور في حديث له خلال برنامج #ع_المكشوف الذي يعرض على التاج TV ان المبادرات الخيرية تزداد في شهر رمضان المبارك وحرصاً من الوزارة على مساعدة الأسر العفيفة اصدرت الوزارة تعميماً يتضمن قواعد وارشادات منها منع التصوير.

وبين الضمور في حديثه أن الوزارة تجري تحقيقاً شاملاً لما جرى في احدى الجمعيات الخيرية من تصوير للمنتفعين وغير ذلك، وسيتم اتخاذ العقوبة المناسبة بناءً على توصيات لجنة التحقيق، كما سيتم محاسبة اي جمعية تقوم بنفس الفعل.

واشار ان الوزارة تدعم وتشجع الحملات الخيرية لكن بدون تصوير الأسر والإساءة لها.

وفي ذات السياق قالت رئيسة جمعية حضن اليتيم الخيرية فاطمة النجار في حديث لها مع “التاج” أنها قامت بالتصوير من أجل تشجيع المواطنين على التبرع للفقراء والأيتام، ولم تقصد الإساءة والتشهير.

وتابعت النجار، وزارة التنمية قاموا بزيارة الجمعية وسألوا الأرامل والأيتام عن ان كنت قد اجبرتهم على التقاط الصور ام لا، وجميعهن وقفن معي لأنهم على علم بنواياي وتجمعني بهم علاقة صداقة ومحبة متينة.

واشارت النجار أنها تعرضت لإساءات غير مقبولة او مبررة على مواقع التواصل الإجتماعي وهو ما دفعها الى تعيين محامي من اجل الحصول على حقها من خلال القانون، واكدت بانها لن تسمح لأحد بتشويه صورتها ومكانتها كسيدة كبيرة بالسن، كما بينت انها لم تقدم حياتها كاملة في مساعدة الفقراء وتربية الأيتام من اجل ان تعامل بهذا الشكل في النهاية.

وفي ختام حديثها قدمت فاطمة النجار اعتذار رسمي عبر “التاج” للشعب الأردني عما بدر منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى