رياضة

تتويج الوحدات بلقب دوري سن 19

التاج الإخباري – توج فريق نادي الوحدات بلقب بطولة النخبة ت 19، لموسم 2021، بعد فوزه على نظيره الجليل 3-0، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة 31 كانون الأول، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وتمكن فريق الوحدات تحت 19 من الفوز باللقب عن هذه الفئة بعد أن ابتعد بصدارة ترتيب فرق دوري النخبة برصيد 13 نقطة، فيما حل الحسين ثانيا بـ 10، الرمثا 8، شباب الأردن 7، الجزيرة 2، والجليل بنقطة واحدة.

وحسب نظام البطولة، أقيم الدور الأول من البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة، وتأهل لدوري النخبة الفرق الحاصلة على الترتيب من (1 – 6) والذي لعبت مبارياته بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة ما بين هذه الفرق.

وأقيمت مباريات المرحلة الثانية من البطولة بمشاركة أصحاب المراكز من (7 – 11) إضافة للفرق الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي من بطولة تحت سن 19 لأندية الأولى والثانية والثالثة، والذي أقيم بنظام الدوري من مرحلة واحدة، حيث تأهلت الفرق التي حصلت على المراكز الثلاث الأولى من كل مجموعة للمشاركة في الدوري الممتاز بموسم 2022.

وتأهلت فرق اليرموك، سحاب، الطيبة، للدوري الممتاز 2022 عن المجموعة الأولى، فيما حجزت أندية اتحاد جرش، الفيصلي، شباب العقبة التأهل عن المجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى