ثقافة وفن

أزمة صوت مصر مستمرة.. والد حسام حبيب يعلق

التاج الإخباري –  كثر الحديث، الأيام الماضية عن الأحق بلقب "صوت مصر"، لاسيما بعدما منحت شيرين عبدالوهاب نفسها هذا اللقب، في مقابلة تليفزيونية.

وانقسمت الجماهير إلى عدة فرق، الأول يرى أن أنغام هي صوت مصر، والثاني فضل الفنانة الراحلة شادية، خاصة أنها صاحبة هذا اللقب منذ سنوات بعيدة، والثالث وجد أن كل مطربات الجيل الحالي لا يليق بهن اللقب.

ومنذ ساعات أشعل والد الملحن حسام حبيب الخلاف مجددا، إذ كشف عن وجهة نظره في الموضوع من خلال منشور عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك" قال خلاله : "لو كنا نريد الحقيقة، ولا واحدة أحق، ولا أحد في هذا الجيل يستحق صوت مصر، كما استحقته كوكب الشرق أم كلثوم".

عيد ميلاد حسام حبيب وكانت شيرين عبد الوهاب، احتفلت بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب، منذ أيام، وظهرت في مجموعة من الصور، تطبع قبلة على وجه حسام حبيب، وتبدو عليها علامات الفرح والسعادة، وزينت هذه المناسبة قطعة "تورتة" صغيرة وشمعة واحدة فقط.

 حسام حبيب البالغ من العمر 43 عاما، بدأت شهرته عندما لحن أغنية "عايشالك" للنجمة اللبنانية إليسا، وبالرغم من تفوقه في التلحين، قرر الغناء وقدم عبر مشواره الفني 4 ألبومات غنائية فقط وهي: "لسة، أجمل قصة حب، فرق كتير، جوه القلب" كما طرح العديد من الأغنيات المنفردة.

وتزوج حسام حبيب من شيرين عام 2018، وانفصل عنها، ثم عاد إليها، وشهدت علاقتهما الزوجية العديد من الأزمات، وعلى أثرها امتد الخلاف إلى أقسام الشرطة، ودخلت شيرين مصحة أمراض نفسية للعلاج من تأثير المواد المخدرة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى