أخبار الأردناهم الاخبار

خسارة كبيرة للإعلام الأردني.. القرالة يطلب التقاعد والموافقة تمت من الرابع

التاج الإخباري – أكّد “للتاج” الدكتور ذيب القرالة مدير عام هيئة الإعلام أنه قدم طلباً لرئاسة الوزراء لإحالته للتقاعد اليوم و تمت الموافقة من مجلس الوزراء بذلك..

و نشير أن قرار تعيين الدكتور القراله، مديرا لهيئة الإعلام، جاء بناء على تنسيب اللجنة الوزارية للاختيار والتعيين على الوظائف القيادية، بعد ان حصل على اعلى النتائج في المقابلات التي جرت مع ١٧ متنافسا على هذا الموقع.

و قد كان القراله يتمتع بتواصل إيجابي مع كافة مكونات الإعلام الأردني، حيث أنه يحمل الدكتور القرالة درجة الدكتوراة في العلوم السياسية، من القاهرة ،والماجستير في الادارة والدراسات الاستراتيجية، من كلية الدفاع الملكية الاردنية، وبكالوريوس الاداب من جامعة الموصل العراقية.

و بدأ حياته العملية صحفيا في العام ١٩٨٩، وعمل في هذه المهنة لمدة ١٥ عاما داخل المملكة، ثم انتقل للعمل في الاعلام الخارجي، حيث عمل ملحقاً إعلامياً في السفارة الاردنية في لندن، ومستشاراً إعلامياً في السفارة الأردنية في سوريا، ومستشاراً إعلامياً في السفارة الاردنية في القاهرة، ومستشاراً إعلامياً في المندوبية الاردنية لدى جامعة الدول العربية.

ومن الجدير بالذكر أن القرالة أُنتِخب عضواً في مجلس نقابة الصحفيين وامينا لسر المجلس خلال الدورة 2002 إلى 2005.

يستحق الدكتور ذيب القرالة تقدير واحترام كل الصحفيين والعاملين في الإعلام الأردني بمختلف صنوفه ، فقد كان يمتاز بصدره الرحب وقدرته الدائمة على التواصل والوقوف على كافة ما يهم الجسم الصحفي والإعلامي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى