أخبار الأردناهم الاخبار

الفايز : كل مخالف سيحاسب كان من كان وسيتصدى له الشعب

التاج الاخباري- قال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، إن كل مخالف سيحاسب كان من كان، وسيتصدى له الشعب الأردن.

وبين الفايز في حديث لشبكة سكاي نيوز العربية، أن معلومات أُثبتت وبعدها سيصار إلى التحقيق ومن ثم سيتم إحالتهم إلى القضاء حيث سيكون الفيصل.

وأكد الفايز بأنه لا يوجد معارضة للدولة الأردنية وكل المعارضة الأردنية من البعثيين والقوميين والاشتراكيين والشيوعيين استوعبهم النظام.

ووصف الفايز ما يسموا ب”المعارضة الخارجية” بالمعارضة المخربة، مشددا على أنه لا يقبل بتسميتهم تلك، حيث إن هنالك معارضة في الداخل بناءة وتسعى إلى أن يتطور الأردن إلى الأفضل بشتى المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

وحول الدعم الاقليم والدولي فقال الفايز، إن كان يدل على شيء فإنه يدل على احترامها للملك، مبيناً أن الأردن وفي وضعع الجيوسياسي مهم جدا وكل دول العالم يعوا أهمية الأردن، وهو مفتاح الاستقرار في الشرق الأوسط والمنطقة.

ولفت إلى أن الأردن إذا حدث فيه قلاقل ستنتقل إلى دول أخرى ونحن سد منيع لكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار في الدول الشقيقة

وأضاف أن الملك يلعب دور مهم في مكافحة الارهاب والحفاظ على استقرار المنطقة، مؤكدا أن الأردن بلد على مدى تاريخه مهم استراتيجيا للغرب والدور الذي يلعبه جلالة الملك في العالم والإقليم رئيسي في حفظ الأمن والاستقرار وهو صمام الأمان للشعب الأردني.

وأكد أن الملك دستوري ويحكم من خلاله، ونحن دولة ديمقراطية ودول قانون ومؤسسات، مشيرا في حديثه إلى أن موضوع الأمير حمزة سيّحل على مستوى العائلة الهاشمية التي تُجمع على جلالة الملك، وهي متماسكة وثابتة وراسخة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى