أخبار الأردناهم الاخبار

لن يتم رفع أسعار المواد الموجودة في المؤسسة المدنية لشهر رمضان

التاج الإخباري – قال مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة إن المؤسسة اتخذت قراراً بتثبيت أسعار بيع المواد الاساسية ” الزيوت النباتية والسمنة النباتية والسكر والأرز متوسط الحبة” حتى نهاية شهر رمضان المبارك مضيفاً أن جميع أسعار البيع في المؤسسة الاستهلاكية ثابتة .

وأضاف القضاة أن المؤسسة الاستهلاكية المدنية مستعدة لتسيير أسواق متنقلة لبعض المناطق النائية قبل وخلال شهر رمضان المبارك من خلال خطة لوجستية لتأمين المواد والتخفيف على المواطن كما و اتخذت كافة الاستعدادات لاستقبال الشهر الفضيل من خلال تحديد الأصناف التي يقبل عليها المواطن في الشهر الفضيل و توريد الأصناف وطرحها عقب اجتيازها الفحوص المخبرية اللازمة وبأسعار منافسة.

وبين القضاة أن المؤسسة وبالتعاون مع وزارة الأوقاف وصندوق الزكاة ستقوم بزيارة بعض المناطق النائية من أجل توزيع كوبونات على قاطنيها كما وستقوم بإرسال سيارات تؤمن لهم احتياجاتهم من المواد الأساسية داعياً المواطنين إلى عدم التهافت وشراء كميات كبيرة وتخزينها.

وختم القضاة حديثه بطرح إمكانية توفير خدمة التوصيل للمواطنين من خلال ناقل بين المؤسسة والمواطن بحيث تصل لمنزله وهذه الخطوة هي قيد الإجراء والدراسة الآن وتخضع لإجراءات فنية لترى النور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى