أخبار الأردناهم الاخبار

المبادئ لا تتجزأ والعدالة يجب أن تطبق على مسطرة واحدة

التاج الإخباري – هبة عواد

المبادئ لا تتجزأ والعدالة يجب أن تطبق على مسطرة واحدة.

المواطن لم ينسى بعد الدعوة التي وجهها النائب موسى الغويري لرئيس الوزراء بشر الخصاونة، والتي شارك بها 11 وزيراً قبل عدة أسابيع في محافظة الزرقاء.

وعادوا المواطنين للتذكير بالعزومة التي حضرها الخصاونة وتصدرت صورها والفيديوهات مواقع التواصل الاجتماعي، كما طالبوا الرئيس بتطبيق القانون على نفسه اولا ومن ثم تطبيق القانون على الجميع او على الاقل الاعتذار من الشعب بعد خرقة للأوامر التي يصدرها.

وبدوره وضح وزير العدل المستقيل بسام التلهوني بأصرار أنه لم يخالف أوامر الدفاع وأن العشاء المدعو اليه كان يضم طاولاتان لتسعة أشخاص، أي ما يتوافق مع القرارات الصادرة وأوامر الدفاع.

وبالعودة الى عزومة الرئيس التي كان عدد حضورها كبيراً؛ المراقبون تسألوا لماذا لم يطبق الخصاونة القانون على نفسه اولاً ويكون قدوة لحقيبته الوزارية ؟؟

ويتضح حسب “المراقبون” أن قضية الوزيرين لن تقف عند هذا الحد، وذلك بعد القرارات التي صدرت صباح اليوم ونصت على تعديل وزاري بعد إقرار الموازنة العامة من قبل مجلس الأعيان.

وطرح المراقبون سؤالاً اخيراً كان لافتاً للانتباه، بأنه هل نشهد بعد إقرار قانون الموازنة تعديلات وزارية للخلاص من الحمولة الزائدة على الفريق الحكومي وكذلك وزراء التأزيم الذين لم يتعاملوا مع قضايا وزاراتهم بالشكل المطلوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى